عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2008, 01:07 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 أقاويل عن رفع التعليق: «الانتقالية» تطلب تحركاً خليجياً للحصول على استثناء للكويت


أقاويل التعليق: «الانتقالية» تطلب تحركاً


راجت امس اقاويل غير مؤكدة في الوسط الرياضي تفيد بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم سمح للكويت بالمشاركة في كأس الخليج التاسعة عشرة الشهر المقبل وصلت الى حد التأكيد بأن موافقة الفيفا كانت رسمية.

وأفادت مصادر عديدة ان هذه الاقاويل راجت من اصداء زيارة طه الكشري امين سر الاتحاد العماني لكرة القدم الى البلاد لتسليم دعوات حضور خليجي 19 الى شخصيات كويتية، واشارت الى ان الاشقاء العمانيين يجرون اتصالات حثيثة بالفيفا لاستثناء الكويت من الحظر الذي يفرضه عليها فيما يتعلق ببطولة الخليج.

وهذه الاصداء جعلت وسائل اعلام تشير وبشكل خجول الى امكان ان يمنح الفيفا الاستثناء المذكور للكويت بل ان بعضها ذهب الى التأكيد ان الحظر الدولي رفع او ان الاتحاد الدولي سمح لنا بالمشاركة، علما بأن البعض ذكر ان الفيفا قد يوافق على طلب للاتحاد العماني بإدراج البطولة في روزنامته الدولية.

و اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة لم تتسلم اي خطاب رسمي من الفيفا برفع الحظر او استثناء الكويت للمشاركة في خليجي 19.

وأوضح المصدر ان الانتقالية طلبت من الكشري خلال تسليمه الدعوات ان تبادر الاتحادات الكروية الخليجية الى مخاطبة الفيفا طالبة منه السماح للكويت واستثنائيا بالمشاركة في خليجي 19 باعتبار ان دورات كأس الخليج ليست مدرجة في اي روزنامة قارية او دولية وتعتبر ودية من الناحية الاجرائية وعلى اساس ان مشاركة الكويت فيها امر تتشوق اليه جماهير هذا البلد.

وسيقوم الكشري خلال تسليمه الدعوات في البلدان الخليجية التي سيزورها بالطلب منها إرسال صيغة كتاب موحد والتحرك على اعلى المستويات لاقناع الفيفا الذي لم يعط اي جواب ايجابي حول هذه المسألة.

على صعيد آخر، افاد مصدر عماني ان الاتحاد العماني يحاول حاليا التنسيق مع الاتحاد الآسيوي للعبة ليكون الاخير وسيطا مع الفيفا من اجل السماح للكويت بالمشاركة، ونفى المصدر قطعيا تلقي عمان اي موافقة من الفيفا على مشاركة الكويت.



Hrh,dg uk vtu hgjugdr: «hghkjrhgdm» j'gf jpv;hW ogd[dhW ggpw,g ugn hsjekhx gg;,dj








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس