عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2008, 05:24 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 استنفار اتحادي قبل مواجهة الزعيم وكالديرون يكلف محمد نور بمهام خاصة



استنفار اتحادي مواجهة الزعيم وكالديرون


طلب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد الأرجنتيني كالديرون من الإدارة الاتحادية بإغلاق التدريبات انطلاقا من تدريب اليوم الثلاثاء وذلك من أجل تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للمباراة الهامة أمام الهلال يوم الخميس المقبل حيث يأتي قيام المدرب بهذا الإجراء المبكر لحرصه على الفوز بهذه المباراة التي يكون فيها العامل النفسي هو من أهم العوامل التي تساهم في حصد الفوز. وفي نفس السياق تقوم إدارة النادي برئاسة المهندس جمال أبو عمارة مساء اليوم وبعد نهاية المران بتوزيع المكافات المالية للاعبين جراء الفوز في المباراة الأخيرة أمام أبها حيث ستكون المكافأة بواقع ستة آلاف ريال لكل لاعب، حيث تشير المصادر إلى أن هذه المكافأة ستزداد ضعفا إذا استطاع الفريق تجاوز لقاء الخميس أمام الهلال.

هذا وسيقوم عدد كبير من أعضاء شرف الاتحاد المؤثرين بالتواجد اليوم في تدريبات الفريق وذلك من أجل تحفيز اللاعبين قبل هذه المواجهة المرتقبة.

من جهة أخرى اجتمع مدرب الاتحاد كالديرون بقائد الفريق محمد نور حيث تم خلال الاجتماع الذي دار بين الاثنين قيام المدرب كالديرون من توكيل عدد من المهام الفنية والإدارية لنور قبل المباراة المقبلة أمام الهلال حيث تكمن هذه المهام الفنية من خلال قيامه بعدد من الأعمال داخل أرضية الملعب أثناء المباراة فيما تتلخص الأمور الإدارية من خلال زرع الحماس الكبير لدى كافة اللاعبين في الفريق وتحفيزهم بصورة أكبر لهذه المباراة.

يذكر أن مباراة الاتحاد الأخيرة أمام أبها شهدت قيام محمد نور بالعمل كمساعد مع المدرب كالديرون من خلال قيامه في دكة الاحتياط بتوجيه اللاعبين طوال مجريات المباراة.



hsjkthv hjph]d rfg l,h[im hg.udl ,;hg]dv,k d;gt lpl] k,v flihl ohwm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس