عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2008, 05:07 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 في تصريحات نارية..رئيس الهلال يتوعد: الدوري للزعيم والإصابات لن تؤثر علينا



تصريحات نارية..رئيس الهلال يتوعد: الدوري


أعرب رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن ثقته بأن دوري المحترفين السعودي الموسم الحالي سيكون هلاليا بصرف النظر عن نتيجة مباراة الاتحاد المقبلة، مؤكدا أن مستوى نجوم الهلال يتحسن من مباراة لأخرى وأنهم يزحفون بثبات وعزيمة نحو اللقب.

وقال رئيس الهلال لصحيفة "الرياض" السعودية: "الفريق يسير من حسن إلى أحسن، والمواجهة مع شقيقنا الاتحاد لن تكون حاسمة، فالدوري ما زال فيه الكثير من المباريات التي ربما تغير نتائجها أمورا كثيرة، ولدي ثقة وإحساس بأن الدوري هلالي الموسم الحالي، ولمست ذلك في عيون نجومنا وروحهم العالية".

رئيس الهلال أشاد بمهاجم الفريق محمد العنبر بعد المستويات المميزة التي جعلته ينافس على لقب هداف الدوري: "راهنت على العنبر، وحاليا يبدو أنني كسبت الرهان بعد المستوى الفني المتصاعد للاعب من مباراة إلى أخرى، كما أن العنبر -ومن خلال ثلاثة لقاءات- استطاع المنافسة على لقب هداف الدوري، إلى جانب أنني ذكرت في أحد أحاديثي الإعلامية.. لو كان العنبر في نادٍ آخر لحرصنا على إحضاره للهلال".

واعتبر الأمير عبد الرحمن أن عودة المحترف الليبي طارق التائب مؤثرة للفريق، ولا شك أن عودة التائب منحت خط وسط الفريق قوة إضافية، وهذا الأمر واضح للجميع".

وتطرق رئيس الهلال إلى الحديث عن اللاعبين الأجانب بالفترة الثانية، قائلا: "سيكون أمامنا اختيار لاعبين للفترة المقبلة، ولدينا حاليا اتصالات كثيرة مع العديد من الأسماء المميزة، ولكن الاختيار النهائي سيكون بعد مواجهة نجران بالدور الثاني، وقبل بدء فترة التسجيل الثانية ليكون اختيار المدرب كوزمين محددا لمن يريده مع الفريق في المنافسات المقبلة".

واختتم تصريحه بقوله: "انزعجت من إصابة اللاعبين فيلهمسون والعنبر في مواجهة الاتحاد، ولكن الفريق يملك البديل الذي لا يختلف عن الأساسي".



td jwvdphj khvdm>>vzds hgighg dj,u]: hg],vd gg.udl ,hgYwhfhj gk jcev ugdkh








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس