عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2008, 10:05 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 الشهراني يشترط عشرة ملايين ريال لتجديد عقده الاحترافي مع النصر



الشهراني يشترط عشرة ملايين ريال



طلب مهاجم فريق النصر محمد الشهراني عبر وكيل أعماله محمد عبدالجواد، مبلغ عشرة ملايين ريال مقابل تجديد عقده الاحترافي لمدة خمسة أعوام مقبلة، رداً على عرض إدارة نادي النصر قبل عشرة أيام الذي لم يتجاوز مليوني ريال لثلاثة أعوام. وكشف مصدر خاص عن أن وكيل أعمال اللاعب لديه قناعة تامة باستحقاق الشهراني مليوني ريال عن العام الواحد، بعد المستويات المتميزة التي يقدمها مع الفريق وتسجيله ثلاثة أهداف في بطولة أندية الخليج التي تختتم الأربعاء المقبل بمواجهة الإياب بين النصر والأهلي.
ويحرص اللاعب محمد الشهراني على الفوز بعقد مميز هو الأخير في حياته الرياضية في ظل بلوغه سن الثامنة والعشرين عاماً خصوصاً وأن عقديه الاحترافيين الأول بعد انتقاله من نادي ضمك مقابل سبعين ألف ريال، والعقد الثاني مدته عامان وحصل من خلاله على مليون ريال ولازال ساري المفعول إذ ينتهي بعد أقل من سبعة أشهر.

ومن المتوقع أن تتفاوض إدارة النصر مع وكيل أعمال اللاعب فور نهاية مباراة الفريق الختامية في بطولة الخليج.

من جهة ثانية وقع اللاعب محمد الشهراني عقداً مع الشركة العربية الوطنية لتشغيل خدمات الجوال ستقوم بموجبه بتشغيل (جوال الشهراني) الذي سيبث أخبار اللاعب، وتصريحاته بعد المباريات وآرائه حول قضايا رياضية مختلفة وصوراً خاصة باللاعب فضلاً عن إمكانية تواصله مع الجماهير، وسيبدأ تشغيل الخدمة بداية العام الميلادي المقبل.



hgaivhkd dajv' uavm lghddk vdhg gj[]d] ur]i hghpjvhtd lu hgkwv








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس