عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2008, 09:50 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 فاز الاتحاد ففاز الهلال ليكون الحل الأخير ..(فك الإرتباط في موقعة الخميس)


الاتحاد ففاز الهلال ليكون الحل


يبدو أن الأمور تسير كما يريد عشاق المتعة في دوري المحترفين السعودي والذين ينتظرون قمة الخميس القادم بين الاتحاد والهلال ويريدونها مواجهة ساخنة بكل المقاييس , فلازال الاتحاد والهلال يواصلان سيرهما بثبات نحو قمتهما الفاصلة يوم الخميس القادم ولايريدان أي فصل لتنافسهما على قمة دوري المحترفين السعودي قبل الخميس المرتقب كما يبدو .

هذا الأمر أكدته نتائج المباريات الأربع التي أقيمت أمس والمقدمة من الجولة السابعة عشر لدوري المحترفين السعودي , ففي الوقت الذي فاز فيه المتصدر الاتحاد على ضيفه أبها بثلاثة أهداف مقابل لاشيء , فاز ملاحقه الهلال أيضا على ضيفه الحزم بالنتيجة ذاتها ليبقى الفارق بينهما كما هو 3 نقاطٍ تنتظر يوم الخميس المقبل لإنهاء جدلها بشكل تام أما بإنطلاق اتحادي أكيد أو لحاق هلالي وانتزاع للصدارة .

فالاتحاد دك شباك ضيفه أبها بثلاثة أهداف بدأها هداف الفريق المحترف المصري عماد متعب في الدقيقة 17 ثم عزز زميله الصاعد نايف هزازي تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 31 قبل أن يختتم محمد أمين حيدر أهداف الاتحاد بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 77 .

وفي الرياض صام الهلال شوط كامل عن هز شباك ضيفه الحزم ليفجرها في الشوط الثاني بثلاثة أهداف في غضون عشر دقائق بدأها أحمد الصويلح في الدقيقة 60 ثم أضاف محمد العنبر الهدف الثاني في الدقيقة 65 قبل أن يضيف العنبر أيضا الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 70 .

وفي المباراتين الباقيتين في دوري المحترفين السعودي أمس انتقم الشباب من مستضيفه الرائد الذي هزمه في الدور الأول بأربعة أهداف لهدف ليفوز الشباب أمس خارج أرضه بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها كل من ناصر الشمراني "هدفين" , حسن معاذ , و ريكاردو بوفيو .
أما في الدمام فقد سجل الاتفاق تعادله الثاني على التوالي بتعادل مع ضيفه نجران بهدف لمثله , سجل الاتفاق أولا عن طريق راشد الرهيب ثم عادل اللاعب عبدالعزيز آل حمسل للضيوف .

هذا وبهذه النتائج واصل الاتحاد صدارته لدوري المحترفين السعودي ب29 نقطة متقدما على وصيفه الهلال ذو ال 26 نقطة ليكون لقاء الفريقين القادم هو الفاصل في كرسي الصدارة , ففوز الهلال فقط يعطيه مقعد الصدارة خاصة وأن فارق الأهداف هو هدف واحد بين الفريقين الأمر الذي سينكسر لمصلحة الهلال بالتأكيد فيما لو فاز وتعادل بالنقاط مع الاتحاد , في حين أن تعادل الفريقين يبقي الفاصل بينهما كما هو 3 نقاط تصب لمصلحة الاتحاد , أما فوز الاتحاد فيعني أنه سيفرق بست نقاط وسيكون كسرها صعب لملاحقه الهلال في مبارياته القادمة .



th. hghjph] tth. hgighg gd;,k hgpg hgHodv >>(t; hgYvjfh' td l,rum hgolds)








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس