عرض مشاركة واحدة
قديم 11-30-2008, 10:28 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 بني ياس يقصي الأهلي من كأس رئيس الدولة


(د ب أ) - فجر فريق بني ياس مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بالأهلي حامل اللقب من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات لكرة القدم بعدما تغلب عليه 1/صفر السبت في دور الستة عشر. ويدين بني ياس بالفضل في فوزه إلى لاعبه بابا جورج الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 68 ليقضي على أمال الأهلي في الحفاظ على اللقب.
وتأهل بني ياس إلى دور الثمانية كما تأهلت فرق العين والخليج والظفرة والوحدة والجزيرة والشباب والشارقة. واستحق العين الصعود لدور الثمانية بعدما تغلب اليوم على الفجيرة بأربعة أهداف نظيفة سجلها أندريه دياز (ثلاثة أهداف) وفيصل علي في الدقائق 45 و63 و70 و83 . ولم ينجح النصر في الثأر لهزيمته الثقيلة أمام الخليج 5/2 في دوري المحترفين الإماراتي وخسر أمامه مجددا اليوم 3/2 في بطولة الكأس.
وسجل للخليج عباس مويوا ومسلم أحمد لاعب النصر (عن طريق الخطأ في مرمى فريقه) ونواف راشد في الدقائق 54 من ضربة جزاء و69 و90 بينما سجل هدفي النصر يونس أحمد عبد الله ومسلم أحمد في الدقيقتين الخامسة و74 . كذلك تغلب الظفرة على الإمارات 1/2 , وسجل للظفرة على سلطان ومحمد على عمر في الدقيقتين 9 و40 بينما سجل هدف الإمارات خميس إسماعيل في الدقيقة 90 .
وفي المباريات التي أقيمت أمس الجمعة في افتتاح دور الستة عشر تغلب الوحدة على دبا الحصن 1/4 والجزيرة على الوصل 1/3 والشارقة على اتحاد كلباء 1/6 والشباب على رأس الخيمة 1/4 . ويشهد دور الثمانية لقاء الجزيرة مع الوحدة والشارقة مع الشباب والعين مع بني ياس والخليج مع الظفرة.



fkd dhs drwd hgHigd lk ;Hs vzds hg],gm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس