عرض مشاركة واحدة
قديم 11-30-2008, 06:00 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 ليون يواصل نزيف النقاط بتعادله مع فالنسيان


ليون يواصل نزيف النقاط بتعادله

واصل ليون حامل اللقب والمتصدر نزيف النقاط بتعادله مع ضيفه فالنسيان صاحب المركز قبل الأخير من دون أهداف مساء اليوم السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وأقيمت المباراة في ظروف مناخية سيئة جداً إذ أدى هطول الأمطار الغزيرة إلى إعاقة اللعب على أرضية "إستاد جيرلان" ما تسبب أيضاً في تأجيل مباراة نيس الثاني مع ضيفه غرونوبل.

وفشل ليون في تعويض خسارته في المرحلة السابقة أمام باريس سان جيرمان، ولعب أمام فالنسيان من دون نجميه الكبيرين، البرازيلي جونينيو وهدافه كريم بنزيمة هداف الدوري، الأول بسبب طرده في المرحلة السابقة أمام سان جيرمان والثاني بسبب الإصابة التي ستبعده عن الملاعب حوالي أسبوعين.

وانضم بنزيمة إلى قائمة المصابين الطويلة في النادي والتي تضم أنطوني ريفييار وفرنسوا كلير وماتيو بودمير والبوسني ميراليم بيانيتش.
وبهذا التعادل، رفع ليون رصيده إلى 34 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن نيس الثاني الذي لم يتحدد الموعد البديل لمباراته مع غرونوبل، و7 نقاط عن مرسيليا الثالث الذي يلعب غداً مع مضيفه تولوز.
فوز نانت وتعادل بوردو
وفي بقية اللقاءات التي جرت مساء اليوم، فاز نانت خارج قواعده على لوهافر بهدفين نظيفين سجلهما الصربي فيليب دجورجيفيتش (69) ودافيد دو فريتاس (84) وحذا حذوه موناكو بتغلبه على مضيفه أوكسير بهدف وحيد سجله الكرواتي نيكولا بوكريفاتس (24).
وأكرم لومان وفادة ضيفه كان بهدفين دون رد سجلهما المالي موديبو مايغا (52) والإيفواري جيرفينهو (62) فيما تعادل الفريق الشمالي ليل مع ضيفه لوريان بهدف لمثله. افتتح التسجيل لأصحاب الأرض ميشال باستروس في الدقيقة السابعة وعادل للوريان لاعب ليل، عادل رامي خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 35.
ولم يفلح بوردو في تخطي مضيفه سوشو فانتهت المباراة بينهما بالتعادل السلبي ليفشل الفريق الذي يدربه النجم الدولي السابق لوران بلان في استعادة نغمة الفوز بعد أن خسر أمام ليون (1-2) وتعادل مع رين (1-1) في المرحلتين السابقتين.
وصعد بوردو إلى المركز الخامس مؤقتاً بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان ورين اللذين يتواجهان الأحد في مباراة القمة.


gd,k d,hwg k.dt hgkrh' fjuh]gi lu thgksdhk








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس