عرض مشاركة واحدة
قديم 11-30-2008, 01:13 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 أستون فيلا يسقط في فخ التعادل


أستون فيلا يسقط التعادل


أهدر أستون فيلا الرابع نقطتين ثمينتين، عندما اكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه فولهام اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وفشل أستون فيلا في خطف المركز الثالث من مانشستر يونايتد حامل اللقب ولو مؤقتاً، قبل مباراة الأخير مع جاره مانشستر سيتي يوم الأحد، ولا يزال مانشستر يونايتد ثالثاً بفارق الأهداف عن أستون فيلا وهو يملك أيضاً مباراة مؤجلة.
ولم ينجح أستون فيلا في تأكيد تفوقه على فولهام بعد أن كان تغلب عليه ذهاباً وإياباً الموسم الماضي بالنتيجة ذاتها (2-1)، وفي المقابل، فشل فولهام في تحقيق فوزه الأول في الدوري على ملعب أستون فيلا منذ 3 آذار/مارس 1973 عندما تغلب عليه (3-2) في دوري الدرجة الثانية حينها.
ولم يكن حال هال سيتي أفضل من أستون فيلا، فسقط في فخ التعادل مع مضيفه ستوك سيتي بهدف لكل منهما، سجل مارلون كينغ هدف هال سيتي في الدقيقة 45، قبل أن يتعادل ستوك سيتي عن طريق ريكاردو فولر في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.
وبالتعادل السلبي أيضاً انتهت مباراة نيوكاسل الجريح مع مضيفه ميدلزبره.
وعمق بولتون جراح مضيفه سندرلاند بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث تقدم سندرلاند أولاً بهدف للمهاجم الفرنسي جبريل سيسيه في الدقيقة 11، ولكن بولتون تدراك الموقف وأحرز أربعة أهداف متتالية عن طريق ماثيو تايلور وغاري كايهيل والسويدي يوهان إلماندر هدفين، في الدقائق 18 و21 و39 و55 على التوالي.
كما زاد ويغان من محن وست بروميتش ألبيون متذيل الترتيب بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، أحرز هدفي الفائز كل من السنغالي هنري كامارا وإيمرسون بويس في الدقيقتين 61 ة87 على الترتيب، بينما سجل إسماعيل ميلر هدف وست بروميتش الوحيد في الدقيقة 47.
ويلعب غداً الأحد بورتسموث مع بلاكبيرن، وتوتنهام مع إيفرتون، وتشلسي مع آرسنال، ويوم الاثنين ليفربول مع وست هام.


Hsj,k tdgh dsr' td to hgjuh]g








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس