عرض مشاركة واحدة
قديم 11-29-2008, 03:37 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post لم ايها القلم؟؟؟


لم أيها القلم أراك لا تكتم عني الألم..؟ و تفصح عن كل ما يعتريني من رضا أو ندم ، و تفضح كل ما يخالجني من حنين لا يلتئم ، فترصدني لتشدني إليك و تغريني بالاعتراف فما تركت لي سرا أخفيه..
لم أيها اليراع تتتبع هذا الضياع دون توقف أو إشباع ، و تجيد سلبي فتسرقني مني لأضيع بين السطور تتقاذفني فيها الحروف التي تعلن النهاية لحكاية وقفت فيها عند البداية ليضيع حلم الغواية..؟
لم أيها القلم تستهوي حروفي الراقصة على النغمات الحزينة ، و تمدها بطاقة الانقضاض على أنقاضي الدفينة ، و تتسلل في كل الخبايا فترسم ملامح حزني و الأماني الضائعة..
لم أيها القلم تترقبني و تنصب نفسك رقيبا على ذاتي حتى سكناتي..، و تمتطي صهوة حروفي مطلقا لها العنان لتجوب دواخلي و تعبر سواحلي مستكشفا لأمكنة و أزمنة ضعفي و قوتي يتراءى لي فيه نعش الأمل يكتسي كل السواد المستمد من المداد...
لماذا أيها القلم أوجعتني إذ أرجعتني لاجترار ما يؤلم لأحداث زلزال هزني و هدم بنياني الذي اعتقدته مرصوصا..شيدته بكل حب ،و وهبته زمنا ضاع زمني فيه..و رصعته بحلل الكلمات ، و زخرف المعاني فيما أعاني..؟ و تتلهف لسرد الانهيار ملتقطا لصور أشلائي و كل مخلفات الدمار...مجددا بذلك الرثاء لأي أمل أأمله أو رجاء..
آلمتني حقا في إبادتك للنسيان بسطوك و إغرائك لي بسطرك ، و دفعي في احتراف الاحتراق بدموع لا تجف و باختناق أيضا..
انك تجسد غربتي بإفشائك انهزامي أمام أحلامي و نكبتي..لك ذلك فلم يعد هناك ما أهفوا إليه أو أشتهيه و لا أجد بين جنبي ما أخفيه غير سرد ألم ، و ألم أمل



gl hdih hgrgl???








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس