عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2008, 11:33 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Thumbs up الأهلي والنصر في ذهاب نهائي بطولة الأندية الخليجية


الأهلي والنصر في ذهاب نهائي بطولة الأندية الخليجية


الأهلي والنصر ذهاب نهائي بطولة


يلتقي غدا الجمعة على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة الأهلي والنصر السعوديان في ذهاب الدور النهائي من بطولة الأندية الخليجية الرابعة والعشرين لكرة القدم.



وتقام مباراة الإياب في الرياض في الثالث من كانون الأول/ديسمبر المقبل.



وكانت مواجهة الفريقين السعوديين مقررة في الدور نصف النهائي لكنهما يلتقيان في النهائي مباشرة بعد أن ألغيت مباراة الإياب في دور الأربعة بين القادسية والسالمية الكويتيين بسبب قرار الاتحاد الدولي في تجميد عضوية الاتحاد الكويتي في تشرين الأول/أكتوبر الماضي. وكان القادسية فاز ذهابا 4-3.



ويسعى كل من الأهلي والنصر إلى الفوز غدا ليخطو خطوة كبيرة نحو اللقب قبل مواجهة الإياب، وخصوصا الأهلي الذي يلعب على أرضه وأمام جماهيره، بينما يتطلع النصر إلى تحقيق نتيجة ايجابية.

وعطفاً على مستوى الفريقين في الدوري المحلي، فإن الكفة تبدو متكافئة بين الفريقين إلى كبير وهذا ما يجعل التكهن بنتيجة المباراة صعبا حيث من المتوقع أن تحفل بالندية والإثارة على مدار دقائقها التسعين.

تأهل الأهلي بعد أن تصدر المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه السالمية الكويتي والنجمة البحريني

وظفار العماني برصيد 7 نقاط حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة، وسجل هجومه 5 أهداف بينما اهتزت شباكه مرة واحدة.



ورغم تواضع نتائج الفريق في الدوري المحلي حيث يحتل المركز الخامس، فإنه يأمل في تحسين الصورة أمام جماهيره واستعادة الثقة من خلال البطولة الخليجية التي يعول عليها كثيراً لكي تكون بداية انطلاقته من عصر جديد من الألقاب.



ظهر الفريق في آخر مبارياته بمستوى متفاوت و ما يزال يعاني من ضعف هجومه رغم عودة الدولي مالك معاذ في المباراة الأخيرة أمام الوطني بعد تعافيه من الإصابة.

يبرز في الأهلي عدد من اللاعبين أمثال صاحب العبدالله وتيسير الجاسم ومعتز الموسى وحسن الراهب

والجزائري عادل معيزة والبرازيلي هاريسون ومحمد مسعد فضلا عن معاذ.



أما النصر، فقد حل وصيفاً في المجموعة الأولى التي ضمت أيضاً القادسية الكويتي والمحرق البحريني والنهضة العماني والخور القطري برصيد 7 نقاط حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر في أخرى.



استعاد النصر توازنه في الدوري المحلي رغم بداية متواضعة مقدما في الآونة الأخيرة مستويات لافته حقق من خلالها نتائج جيدة وضعته ضمن فرق المقدمة.



ويعتبر الفريق حاليا في أفضل حالاته الفنية والمعنوية لكنه يعاني من غياب مهاجمه سعد الحارثي الذي تعرض لقطع جزئي في الرباط الصليبي، إلا أنه قد يستعيد مدافعه احمد البحري ومهاجمه محمد الشهراني في حالة تماثلهما للشفاء.



يضم النصر أيضاًَ الحارس محمد الخوجلي والمدافعين احمد البحري والبرازيلي إيدير ويوسف الموينع وأحمد المبارك والبرازيلي إلتون خوزيه ومحمد الشهراني وريان بلال.



hgHigd ,hgkwv td `ihf kihzd f',gm hgHk]dm hgogd[dm








من مواضيع kakagooal
توقيع kakagooal
 
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس