عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2008, 05:29 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 درويش الأقرب لرئاسة الكرة المصرية بعد استبعاد زاهر



درويش الأقرب لرئاسة الكرة المصرية
غليان في اتحاد الكرة المصري




أصدرت محكمة القضاء الإداري الأربعاء حكما وجب النفاذ باستبعاد سمير زاهر من الترشح لرئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، فيما قضت بأحقية إيهاب صالح بتقديم أوراق ترشحه لمنصب العضوية، يأتي ذلك بعد أن تقدم أسامة خليل أحد المرشحين على مقعد الرئاسة بدعوى قضائية ضد سمير زاهر.
وتعود تفاصيل ذلك إلى أنه ثبت صدور أحكام قضائية ضد زاهر في جرائم تبديد أموال محجوز عليها لصالح الخزانة العامة للدولة، الأمر الذي دفع المحكمة إلى اتخاذ قرارها النهائي باستبعاده من قائمة الانتخابات.
وأعلنت المحكمة أحقية أعضاء أندية الشركات في الترشيح لانتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، سواء في منصب العضوية أو الرئاسة، ليتأكد بذلك عودة إيهاب صالح لقائمة المرشحين لانتخابات العضوية.
واتخذت المحكمة قرارها باستبعاد كرم كردي رئيس النادي الأوليمبي من قائمة المرشحين أيضا على مقعد العضوية، وذلك لتخلفه عن أداء الخدمة العسكرية، فيما نجا مجدي عبد الغني من مقصلة المستبعدين، بعد أن استوفى جميع الإجراءات الخاصة باعتماد أوراق ترشيحه لانتخابات الاتحاد المصري.
وأمرت المحكمة أيضا بإحالة عدد من القضايا الخاصة بعدد من المرشحين؛ حيث تم رفض قبول أوراق ترشيحهم لإعداد تقرير خاص بهم، مستوفيا جميع الجوانب القانونية.
ومن ناحية أخرى.. قال المستشار حسين حلمي مستشار اتحاد الكرة: إن الاتحاد سيستشكل في الحكم صباح اليوم، ومن حق زاهر الطعن في القرار حتى يعيد الانتخابات من جديد.
وقد لا يوقف الاستشكال انتخابات الجمعية العمومية، وبالتالي فإن كمال درويش قد يكون الرئيس القادم، وخاصة أن منافسه أشرف شاكر لم يكن له حضور في المعركة الانتخابية.
ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة أجواء ساخنة داخل جدران الاتحاد المصري لكرة القدم، مما قد يؤثر بالسلب على برنامج الإعداد الخاص بالمنتخب المصري استعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.


]v,da hgHrvf gvzhsm hg;vm hglwvdm fu] hsjfuh] .hiv








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس