عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2008, 05:27 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

14 تبادل اتهامات بعد إلغاء قمة الكرة الكويتية



تبادل اتهامات إلغاء الكرة الكويتية
مشهد مؤسف أثناء لقاء الكويت والقادسية




استمرت أجواء التخبط التي تحيط بالكرة الكويتية منذ قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بتعليق عضويتها، وجاء إلغاء الحكم حميد عرب لمباراة نادي الكويت وضيفه القادسية في مسابقة الدوري المحلي لتكون هي السابقة الأولى.
وقال الحكم لجريدة "الرأي" الكويتية "لم أستطع إكمال المباراة خوفًا على حياتي؛ لأن الأجواء المحيطة غير آمنة، وسوف أرفع تقريرا بكل الأحداث إلى لجنة الحكام بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، رغم التواجد الكثيف من رجال الأمن والقوات الخاصة في الملعب".
فيما حمل مدير الكرة بفريق الكويت عادل عقلة في تصريحات لصحيفة "الوطن" لجنة الحكام باتحاد الكرة مسؤولية الأحداث التي شهدها اللقاء.
وقال عقلة "لجنة الحكام تتحمل ما جرى لعدم اختيارها الحكم المناسب لإدارة مباراة تعتبر لقاء بطولة بالنسبة للفريقين، مشيرا إلى أن حكم المباراة كان مضربًا عن التحكيم ويفتقد الكثير من لياقته البدنية، متسائلا عن السبب في عدم إكماله المباراة رغم أن الأمن كان متوافرا، وأن القانون يتيح له اتخاذ الإجراء اللازم لاستكمال اللعب".
وكانت المباراة توقفت عند الدقيقة 84 عندما اعتدى حارس الكويت خالد الفضلي على عرب بعد إشهاره البطاقة الحمراء لزميله المدافع الشاب فهد حمود بعد كرة مشتركة مع حمد العنزي.
وترك الحكم وطاقمه التحكيمي أرض ملعب المباراة في الدقيقة 86 التي كان فيها القادسية متقدما بهدفين مقابل هدف.
ومن جانبه قال مقرر لجنة المسابقات في الاتحاد الكويتي لكرة القدم عباس دشتي إن اللجنة ستعقد اجتماعها يوم الثلاثاء لمناقشة تقرير حكم المباراة عرب، وبحث كافة التفاصيل التي أدت إلى عدم استكمالها.
وأضاف دشتي أن اللجنة سترفع تقريرها إلى اللجنة الانتقالية في الاتحاد حول وضعية المباراة سواء من حيث إلغاء نتيجتها أم تأجيلها، إلى جانب اتخاذ العقوبات المناسبة لمثل هذه الأحداث.
يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أوقف عضوية الكويت بسبب مشاكل متعلقة بانتخابات اتحاد الكرة المحلي وبالتالي لم تكمل الكويت تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم "جنوب أفريقيا 2010"، وحتى الآن لا يمكن للفريق المشاركة في بطولة الخليج، كما تم منع الأندية الكويتية من المشاركة في المسابقات القارية والعربية.


jfh]g hjihlhj fu] Ygyhx rlm hg;vm hg;,djdm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس