عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2008, 05:25 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 الأهلي يسقط في "كمين" الشرطة بالدوري المصري



الأهلي يسقط "كمين" الشرطة بالدوري
الإعادة أثبتت خطأ قرار الحكم




أذاق اتحاد الشرطة ضيفه الأهلي حامل اللقب خسارته الثانية في الدوري المصري، بالفوز بهدف نظيف في أول مباراة للفريق الأحمر، عقب الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة.
وأحرز أحمد دويدار هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 67، من ركلة جزاء مثيرة للجدل على أمير عبد الحميد حارس الأهلي.
وارتفع رصيد الشرطة إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 16 نقطة وبقى في المركز الخامس.
ولم يقدم الأهلي العرض المنتظر في مباراته الأولى، بعد الفوز ببطولة إفريقيا، ورغم قيام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بالاعتماد على تشكيلته الأساسية فإن الفريق ظهر بشكل ضعيف وبعيدا عن مستواه.
ولم يشهد الشوط الأول بأكمله إلا فرصة واحدة خطيرة من نصيب الأهلي من ركلة حرة نفذها محمد أبو تريكة في طريق الأنجولي فلافيو أمادو؛ الذي حولها برأسه إلى داخل الشباك.
لكن الحكم السيد فتحي ألغى الهدف بناء على إشارة مساعده بداعي التسلل، لكن الإعادة التلفزيونية أثبتت خطأ قرار الحكم، ليمنع الأهلي من هدف مستحق.
وفي الشوط الثاني اهتز دفاع الأهلي بشدة بعد خروج وائل جمعة؛ بسبب الإصابة ومشاركة أحمد فتحي بدلا منه، إذ تحولت طريقة لعب الفريق إلى 4-4-2.
وانفرد أحمد سنبل هداف الشرطة بمرمى عبد الحميد، وسقط اللاعب ليحتسب الحكم ركلة جزاء، لكن الإعادة التلفزيونية أثبتت مجددا خطأ قرار الحكم بعدما أظهرت عدم حدوث احتكاك بين الحارس واللاعب.
وقال محمد حسام رئيس لجنة التحكيم السابق للقناة الفضائية المصرية عقب اللقاء "الحكم أخطأ في إلغاء هدف صحيح للأهلي، كما أختلف مع حكم اللقاء في قرار احتساب ركلة الجزاء".
ومن جانبه قال عصام عبد المنعم رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين والصحفي الشهير بصحيفة الأهرام "ركلة جزاء الشرطة غير صحيحة، كما أن الكرة نفسها التي جاء منها الهدف كانت تسللا".
وكاد رضا عزب "زيكا" لاعب الشرطة ينفرد بمرمى الأهلي مجددا، لكن مساعد الحكم ذاته احتسب الكرة تسللا، وأظهرت الإعادة خطأ قرار الحكم "الضعيف" فنيا.
وحاول الأهلي "المتوتر" تكثيف هجومه لإدراك التعادل دون جدوى، واحتسب الحكم خمس دقائق كوقت محتسب بدل ضائع، قبل أن تنتهي المباراة بفوز الشرطة وخسارة حامل اللقب في السنوات الأربع الأخيرة.


hgHigd dsr' td ";ldk" hgav'm fhg],vd hglwvd








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس