عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2008, 05:24 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 العراقي نشأت أكرم على أبواب الهلال السعودي



العراقي نشأت أكرم أبواب الهلال
أكرم والتايب سيشكلان ثنائيًّا خطيرًا في الهلال




اقترب نجم المنتخب العراقي ولاعب الغرافة القطري نشأت أكرم من الانضمام لفريق الهلال السعودي ليصبح رابع المحترفين الأسيويين الذي يدعم به الزعيم صفوفه في بطولة الأندية الأسيوية ودوري المحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وقالت صحيفة "الرياض" السعودية "إن المفاوضات بين اللاعب وناديه القطري أوشكت على الانتهاء مع الإدارة الهلالية، وبموجبه تم إعارة نشأت أكرم للهلال مقابل مليون دولار حتى نهاية الموسم".
وسبق لأكرم أن ألمح إلى عدم ممانعته اللعب للهلال، وأنه يتمنى ذلك، وإذا تم الاتفاق النهائي بين الهلال ونشأت فإن النادي العاصمي يكون قد أغلق ملف المحترف الأسيوي، وتبقى له إنهاء مفاوضاته مع مهاجم أجنبي بديلا للمدافع البوليفي "رالدمي".
وإذا نجح الهلال في ضم أكرم من المؤكد أن يشكل ثنائيًّا خطيرًا مع الليبي طارق التايب في وسط الملعب، خاصة أن اللاعبين لديهما القدرة على صنع الحدث في المباريات؛ نظرا للقوة الفنية التي يتمتعان بها والتي جعلتهما من أفضل اللاعبين العرب في السنوات الأخيرة.
على جانب آخر اعترف الليبي طارق التايب بأن إهداره لركلة جزاء في مباراة فريقه أمام الشباب أمس إلى "عين الحسود"، وقال "إن "الهلال اكتمل بدرًا بالروح والحماس والجماعية التي أزالت جميع الفوارق بين اللاعبين".
أضاف "سنخوض معركة حامية الوطيس أمام اتحاد جدة، سيكون هدفنا حينها انتزاع الصدارة"، بعد أن نجحنا في تضييق الفارق إلى ثلاث نقاط فقط؛ حيث يحتل الاتحاد الصدارة برصيد 26 نقطة، بينما يأتي الهلال خلفه برصيد 23 نقطة.
وكان الهلال نجح بالأمس في الفوز على الشباب بهدفين مقابل لا شيء، فيما انتهت مباراة الاتحاد مع الاتفاق بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لكل منهما.
وستكون مواجهة الاتحاد مع الهلال في جده يوم الـ4 من ديسمبر وهي المباراة التي ستحسم الصدارة إلى حد كبير في الفترة القادمة رغم أن كل منهما سيخوض مباراة في الدوري يوم الأحد المقبل حيث يلعب الهلال مع الحزم في الرياض بينما يستضيف الاتحاد أبها في جدة.


hguvhrd kaHj H;vl ugn Hf,hf hgighg hgsu,]d








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس