عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2008, 05:39 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post الوحدة السعودي يفوز.. واتحاد العاصمة يتأهل



الوحدة السعودي يفوز.. واتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة الجزائري يتأهل عربيا


تأهل اتحاد العاصمة الجزائري إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال العرب، رغم هزيمته في لقاء العودة أمام الوحدة السعودي 3-1، في المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما في مكة المكرمة، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بالجزائر انتهت لصالح اتحاد العاصمة بثلاثية نظيفة.
دخل الوحدة السعودي اللقاء مهاجما منذ أول دقيقة في اللقاء، مستغلا عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وكثف محاولاته لإحراز هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، قابله انكماش دفاعي واضح من جانب اتحاد العاصمة الذي استسلم للأمر الواقع.
وبالفعل تمكن عيسى المحياني من إحراز هدف فريقه الأول في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، وبعدها بدقيقتين راوغ المحياني مدافعي الاتحاد الجزائري وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية زاحفة سكنت الشباك، محرزا الهدف الثاني له، ويصاب الضيوف بالصدمة وتشتعل أجواء المباراة.
واصل الوحدة هجومه الكاسح، حيث فرض سيطرته على مجريات اللقاء، وبدت لديه رغبة في إحراز المزيد من الأهداف، قابله أخطاء دفاعية واضحة للاتحاد الجزائري ليمر الشوط الأول بسلام على أصحاب الأرض بالخروج فائزين بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني، تغير الأداء كثيرا حيث شعر اتحاد العاصمة بخطورة الموقف، وسيطر على الدقائق الأولى من هذا الشوط، وبعد مرور ثلاث دقائق فقط تمكن بلال دزيري من إحراز الهدف الأول لفريقه.
تأزم الموقف على الوحدة السعودي وضغط بكل خطوطه، في الوقت الذي مال فيه أداء اتحاد العاصمة إلى التأمين الدفاعي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، وأجرى الألماني ثيو بوكير المدير الفني للوحدة مجموعة من التغييرات التكتيكية التي رجحت كفة أصحاب الأرض.
وفي الدقيقة 78 تهيأت الكرة إلى أحمد الموسى داخل منطقة الجزاء وضعها بسن قدمه مباشرة في الشباك، محرزا الهدف الثالث لفريقه، وكثف من هجماته المتتالية في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وتوالت فرصه الضائعة ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلنا تأهل اتحاد العاصمة الجزائري.



hg,p]m hgsu,]d dt,.>> ,hjph] hguhwlm djHig








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس