عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2008, 05:34 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 الزعيم يتربص بالشباب.. والعميد ضيف ثقيل على الاتفاق




الزعيم يتربص بالشباب.. والعميد ثقيل

الهلال يسعى للفوز بنقاط المباراة الثلاثة


تقام اليوم مباراتان في إطار مواجهات الجولة العاشرة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم، تجمع الأولى الاتفاق والاتحاد بالدمام، بينما الأخرى بين الهلال والشباب بالرياض.
فسي الدمام ينزل اتحاد جده "العميد" ضيفا ثقيلا على الاتفاق، إذ لا بديل عن فوزه اليوم كي يحافظ على القمة التي يتصدرها منذ الأسبوع الأول للمسابقة، وخاصة أن أية نتيجة غير ذلك ستعني تحول الطموح من المنافسة إلى المراكز الشرفية.
ويحتاج الاتحاد إلي النقاط الثلاث ليس لتعزيز صدارته فحسب، بل للحفاظ على الفارق الحالي مع مطارده ومنافسه الوحيد فريق الهلال، وتظل الفوارق الفوارق كبيرة بين القوتين، فالقوة الهجومية التي يتمتع بها الاتحاد تفوق كثيرا ما يتمتع به الاتفاق في الفترة الحالية.
وتشير كافة الإحصائيات إلى أن الاتحاد يتفوق هذا الموسم في كل شيء، سواء في عدد مرات الفوز أو نسبة الأهداف، ويكفي أن جميع خطوط الفريق نجحت في التسجيل هذا الموسم.
يحتل الاتحاد الصدارة برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في ثماني مباريات والتعادل في واحده، ولم يتذوق الفريق طعم الخسارة حتى الآن، بينما الاتفاق في المركز السادس برصيد 12 نقطة.
وفي مباراة أخرى يدخل الهلال مباراته مع الشباب ساعيا إلى الفوز بنقاطها الثلاث للاقتراب أكثر من القمة، في نفس الوقت الذي يأمل فيه الزعيم تعثر العميد في المباراة الأخرى أمام الاتفاق لتضييق الفارق في الصدارة الذي يتسع لخمس نقاط في الوقت الحالي.
ويحاول الزعيم التغلب على مشاكل خط هجومه التي تقل قوتها في غياب نجم هجوم الفريق ياسر القحطاني الذي يغيب للإصابة، بينما سيكون التركيز الأكبر على الثنائي طارق التايب والسويدي ويليامسون لتحقيق الفارق لصالح الزعيم، وإنجاز المهمة.
ولن تكون مهمة الزعيم سهلة أمام رغبة الشباب في تجديد الانطلاقة للمنافسة على اللقب، لكون هذه المباراة تشكل منعطفا مهما في مشوار الفريقين، ففوز الهلال يبقي على آماله في الوصول إلى الصدارة قائمة وبقوة، أما الخسارة فتحسم أمر البطولة مبكرا لصالح العميد.
ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 20 نقطة، ولعب 9 مباريات، فاز في 6 وتعادل في اثنتين، ولقي الهزيمة مرة واحده. بينما الشباب في المركز الرابع برصيد 16 نقطة.



hg.udl djvfw fhgafhf>> ,hguld] qdt erdg ugn hghjthr








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس