عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2008, 06:36 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 الأهلي يتخطى الوطني بفوز صعب


الأهلي يتخطى الوطني بفوز
حقق الأهلي فوزاً صعباً على ضيفه الوطني 2-صفر اليوم الاثنين على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة في مباراة مقدمة من المرحلة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، وسجل البديل بدر الخراشي (76) وإبراهيم هزازي (90) الهدفين.
ورفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد الوطني عند 5 نقاط.
وبدأ الأهلي مهاجماً منذ بداية الشوط الأول وكاد أن يفتتح التسجيل عن طريق حسن الراهب الذي سدد كرة اتجاه المرمى أبعدها الحارس سلطان البلوي بصعوبة قبل أن يشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (7)، ولاحت فرصة مواتية أمام الراهب لوضع فريقه في المقدمة، لكنه لعب الكرة بجوار القائم الأيمن (32) قبل أن يصوب تيسير الجاسم كرة قوية علت العارضة (42).
في الشوط الثاني واصل الأهلي هجومه وأشرك مدربه المهاجم عبد الرحيم الجيزاوي بدلاً من المدافع محمد مسعد، وكاد حسن الراهب أن يفتتح التسجيل لولا يقظة الدفاع الذي حول الكرة إلى ركنية (56).
وجاءت أخطر الفرص لمصلحة الوطني حيث تصدى القائم الأهلاوي الأيمن لكرة عيسى أبو قدعة التي نفذت من ركلة حرة قبل أن يشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (57)، قبل أن يضيع زميله حمد أبو ربع هدفا محققاً إثر انفراده بالمرمى (60).
وواصل حسن الراهب مسلسل إهدار الفرص وصوب كرة قوية تصدت لها العارضة (66) وبعد عدة فرص مهدرة نجح البديل بدر الخراشي في وضع فريقه في المقدمة مستثمراً الكرة العرضية التي وصلته من الجيزاوي ولعبها برأسه قوية على يمين سلطان البلوي (76).
وطرد مدافع الوطني موسى سنيد (80)، وحرمت العارضة الوطني من هدف محقق عندما تصدت لكرة عايد البلوي قبل أن يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (88)، وفي الوقت بدل الضائع، أضاف المدافع إبراهيم هزازي الهدف الثاني.




hgHigd djo'n hg,'kd ft,. wuf








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس