عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2008, 06:34 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

13 الهلال يواصل مطاردته للاتحاد


الهلال يواصل مطاردته للاتحاد
واصل الهلال مطاردته للاتحاد المتصدر بعد فوزه على مضيفه الاتفاق 2-صفر اليوم السبت على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في ختام المرحلة التاسعة من الدوري السعودي لكرة القدم.
سجل محمد العنبر (19) والسويدي ويلهامسون (76 ركلة جزاء ) هدفي الهلال الذي رفع رصيده إلى 20 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند (12) نقطة.
وجاءت البداية حذرة من الفريقين، بحيث انحصر اللعب وسط الملعب فندرت الفرص، ثم نشط الهلال عن طريق ويلهامسون والليبي طارق التايب اللذين مولا محمد العنبر، وسانده من الوسط أحمد الفريدي إلا أن تلك المحاولات لم تأت بنتيجة، حتى الدقيقة 19 عندما لعب خالد عزيز عرضية من الجهة اليمنى على رأس الفريدي داخل منطقة الجزاء أخطأ الحارس عدنان السلمان في الخروج من مرماه لتصل الكرة إلى رأس محمد العنبر الذي أودع الكرة في المرمى.
مع بداية الشوط الثاني، لم يتراجع الهلال للحفاظ على تفوقه بل هاجم وكاد طارق التايب أن يضيف الهدف الثاني من ركلة حرة إلا أن كرته مرت قريبة من القائم الأيمن (48).
وارتفع إيقاع المباراة وكاد أحمد الفريدي أن يسجل للهلال عندما وصلته كرة داخل منطقة الجزاء وتخطى مدافعين وسدد كرة أرضية قوية مرت بجانب القائم الأيمن (61)، ووسط محاولات الاتفاق النادرة كادت رأسية سياف البيشي أن تسكن شباك الهلال إلا أنها مرت بمحاذاة القائم الأيمن (66).
وسدد ويلهامسون كرة قوية ارتطمت بيد المدافع سياف البيشي فاحتسب الحكم الدولي عبد الرحمن العمري ركلة جزاء انبرى لها السويدي بنجاح (76).
وفي إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، تعادل فريقا النصر والشباب صفر-صفر في مباراة متوسطة المستوى تأثر فيها الأول بإصابة مهاجمه الدولي سعد الحارثي عند الدقيقة العاشرة وخروجه من المباراة.




hgighg d,hwg l'hv]ji gghjph]








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس