عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2008, 06:28 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 مانشستر سيتي يسعى لضم آشلي كول


مانشستر سيتي يسعى آشلي

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية الصادرة الثلاثاء أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم يستعد للتقدم بعرض مغري لضم اللاعب آشلي كول من نادي تشلسي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني (30 مليون دولار) خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.
ويسعى ملاك النادي الإماراتيون لاستغلال وضع عقد كول الحالي مع تشلسي، إلى جانب ضم لاعب خط وسط بورتسموث لاسانا ديارا، حيث أوشك مانشستر سيتي على إكمال صفقة ضم ديارا مقابل 18 مليون إسترليني (27 مليون دولار)، بينما يتوقع أن تكون صفقة كول أكثر تعقيداً.
وينوي سيتي عرض 20 مليون إسترليني على تشلسي، إلى جانب تقديم راتب أسبوعي لكول قيمته 130 ألف إسترليني.
ومازال أمام كول (27 عاماً) عامين ونصف العام على انتهاء عقده الحالي مع تشلسي والذي يتقاضى بموجبه راتباً أسبوعياً قدره 82 ألف إسترليني ، وهو مبلغ أقل بكثير من الراتب الذي يتقاضاه النجمان فرانك لامبارد وجون تيري بالنادي.
ويعرف تشلسي جيداً نوايا مانشستر سيتي، كما أنه يدرك تماماً أن كول يستطيع إنهاء عقده في الصيف المقبل ورحيله عن النادي اللندني دون حصول الأخير على أي مقابل.
وتسمح لوائح الفيفا لأي لاعب تجاوز سنه 27 عاماً على إنهاء عقده مع ناديه، حتى دون موافقة النادي ، إذا كانت الفترة المتبقية له بالعقد أقل من عامين.



lhkasjv sdjd dsun gql Nagd ;,g








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس