عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2008, 09:43 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 الاتحاد يجدد عقد تكر الأحد والحارثي يدعم النصر أمام الشباب


الاتحاد يجدد عقد تكر الأحد والحارثي يدعم النصر أمام الشباب

الاتحاد يجدد الأحد والحارثي يدعم

حدد يوم الأحد المقبل موعداً لتجديد عقد مدافع الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد رضا تكر مع ناديه لموسم واحد، بعدما توصل اللاعب وناديه لاتفاق على ذلك، حيث أصر تكر على ألا يجدد لأكثر من موسم واحد، وهو ما وافقت عليه الإدارة الاتحادية.
على صعيد ذي صلة ما يزال الغموض يلف مسألة تجديد عقد حارس الفريق الدولي السابق مبروك زايد للنادي، في ظل تمسك الإدارة الاتحادية بعرضها المقدم للاعب ورغبة اللاعب في رفعه.
على صعيد آخر ارتفعت وتيرة التحضيرات الاتحادية لمواجهة الوحدة غداً في الجولة التاسعة لدوري المحترفين، حيث وجه مدرب الفريق الاتحادي كالديرون بإغلاق تدريبات فريقه مساء اليوم أمام وسائل الإعلام والجماهير لإخفاء معالم التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء في ظل الحسابات الكثيرة التي سيتعامل بها مع قائمته في اللقاء لمشاركة عدد من لاعبيه المحليين والأجانب مع منتخباتهم في مباريات أمس.
وتشير الدلالات القادمة من المعسكر الاتحادي إلى أن كالديرون لن يستعين بأي لاعب شارك في كامل دقائق مباراة منتخب بلاده أمس.
وكان الفريق الاتحادي قدم موعد تدريبه أمس إلى الرابعة عصراً حتى يتسنى لجميع أعضاء الفريق متابعة مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الكوري الجنوبي.
وعمد كالديرون إلى إجراء مناورة بين اللاعبين أوقفها أكثر من مرة لمعالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.



hghjph] d[]] ur] j;v hgHp] ,hgphved d]ul hgkwv Hlhl hgafhf








من مواضيع kakagooal
توقيع kakagooal
 
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس