عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2008, 07:12 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 مبروك زايد يطالب الاتحاد بالتقييم المناسب والإدارة تهدد بقائمة الانتقال


مبروك زايد يطالب الاتحاد بالتقييم المناسب والإدارة تهدد بقائمة الانتقال
مبروك زايد يطالب الاتحاد بالتقييم

أعلن عصام العبدلي وكيل أعمال حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الدولي السابق مبروك زايد تلقيه العرض الذي قدمته إدارة النادي بصفة رسمية للتجديد مع اللاعب، مبينا أنه كان قد خاطب إدارة النادي بالعرض الذي يرغبه اللاعب ويناسب قدراته.

وقال العبدلي لمصادر رغبة مبروك هي البقاء في خدمة الاتحاد، وهو متمسك بذلك إلا أن العرض المقدم من الإدارة الاتحادية ليس بمستوى طموحه، ونتمنى أن نتوصل مع الإدارة إلى حل مرض للطرفين، فمبروك لا يزال صغير السن، وأمامه مستقبل كبير".

ورفض العبدلي الكشف عن قيمة العرض الذي قدمه النادي، أو حتى القيمة التي طالب بها اللاعب، وقال "لن أتحدث بهذا الشأن حالياً".

يذكر أن مدرب الاتحاد، الأرجنتيني كالديرون مقتنع ببقاء زايد وبمستواه الذي بدأ يتطور من مباراة لأخرى في ظل عدم تواجد البديل المناسب باستثناء تيسير النتيف الذي لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق منذ بداية الموسم وتحديداً بعد الإصابة التي لحقت به في معسكر أبها الإعدادي.

من جهتهم، تمسك الاتحاديون بعرضهم المقدم لمبروك زايد لمدة 4 مواسم، وأمهلت الإدارة اللاعب ووكيل أعماله إلى نهاية الشهر الجاري قبل تقديم العرض رسميا للجنة الاحتراف ووضع اللاعب على قائمة الانتقال في ظل رفض إدارة النادي رفع المبلغ الذي رصدته .

على صعيد متصل، أتمت إدارة الاتحاد اتفاقها مع المدافع الدولي رضا تكر على تجديد عقده دون الكشف عن القيمة المالية، إلا أن مدة العقد ستكون لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

وسيتم توقيع العقد بعد فراغ اللاعب من مشاركته مع المنتخب السعودي في مباراته اليوم أمام المنتخب الكوري الجنوبي بتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010.

من جهة أخرى استعان مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون، بلاعب درجة الشباب مهاجم منتخب الشباب عمر سلطان لسد الغياب الكبير في خط المقدمة بتواجد نايف هزازي في صفوف المنتخب الأول والتحاق الثنائي المغربي هشام بوشروان والمصري عماد متعب بمنتخبي بلديهما للمشاركة معهما في مباراتين وديتين اليوم، حيث يخشى كالديرون أن يحول الإرهاق دون مشاركة متعب وبوشروان في مباراة الفريق الجمعة المقبل أمام الوحدة في الجولة التاسعة لدوري المحترفين.



lfv,; .hd] d'hgf hghjph] fhgjrddl hglkhsf ,hgY]hvm ji]] frhzlm hghkjrhg








من مواضيع kakagooal
توقيع kakagooal
 
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس