عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2008, 06:55 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 الاتحاد يريد الفوز لتثبيت صدارته


الاتحاد يريد الفوز لتثبيت صدارته


الاتحاد يريد الفوز لتثبيت صدارته


يسعى الاتحاد إلى الابتعاد في صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم عندما يلتقي الوحدة الجمعة في إطار مباريات المرحلة التاسعة.

وتفتتح المرحلة الخميس فيلتقي نجران مع الوطني، ويلعب الجمعة أيضاً الحزم مع أبها، وتختتم السبت بمواجهتي الاتفاق مع الهلال، والنصر مع الشباب.

ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 22 نقطة، يليه النصر (17 نقطة) والهلال (16 نقطة) والشباب (12 نقطة).

ويسعى الاتحاد لمواصلة انتصاراته إذ أنه لم يتعرض لأية خسارة حتى الآن، لكن مبارياته مع الوحدة السادس تحفل دائماً بالإثارة ويصعب التكهن بنتائجها.

الاتحاد فريق متكامل يبرز فيه هداف الفريق المتألق نايف هزازي بالإضافة إلى قائده محمد نور، الذي جدد قبل أيام لفريقه لمدة خمس سنوات، كما أن مدربه الأرجنتيني غبربال كالديرون نجح هذا الموسم في تدعيمه بوجوه شابه أصبحت مؤثرة في تشكيلته منهم سلطان النمري والمدافع محمد سالم، هذا فضلاً عن المحترفين المصري عماد متعب والمغربي هشام بو شروان والعماني أحمد حديد.

أما الوحدة فيملك هجوماً قوياً بوجود عيسى المحياني وعلاء كويكبي بالإضافة إلى الدوليين أحمد وكامل موسى.

ويحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق في أقوى مواجهات المرحلة.

يدخل أصحاب الأرض والجمهور اللقاء برصيد 12 نقطة في المركز الخامس من سبع مباريات، أما الهلال فجمع 17 نقطة من ثماني مباريات ويحتل المركز الثاني، الأول يسعى لحصد مزيد من النقاط للحاق بركب الصدارة، علماً بأن له مباراة مؤجلة، والثاني يريد تضييق الفارق مع الاتحاد.

الهلال سيعزز صفوفه بالمحترف الليبي طارق التايب الذي تم تعليق فترة إيقافه من قبل المحكمة الدولية الرياضية في قضيته الشهيرة مع ناديه التركي السابق غازيانتيب سبور، وسيشكل طوق نجاة للفريق الذي تراجع مستواه ونتائجه في المراحل الأخيرة.

يغيب عن الفريق المهاجم ياسر القحطاني بداعي الإصابة، وسيزج المدرب الروماني كوزمين بالمهاجمين أحمد الصويلح وسلطان السعود ومن خلفهما محمد الشلهوب واحمد الفريدي لتعزيز الناحية الهجومية.

أما الاتفاق الذي يعيش أزمة تعادلات في المراحل السابقة وأخرها مع الأهلي (1-1) رغم أن الأخير كان يلعب بتسعة لاعبين فقط قبل أن يسجل التعادل، فيسعى إلى تغييرات في صفوفه بوجود الثنائي الخطير في خط المقدمة الغاني البرنس تاغو والدولي صالح بشير اللذين يعرفان طريق المرمى جيداً، ومن خلفهما المغربي صلاح الدين عقال.

كما يلتقي النصر والشباب في إحدى مباريات "دربي" العاصمة. يدخل الأول اللقاء برصيد 17 نقطة في المركز الثالث، أما الشباب الذي استعاد نغمة الفوز بتغلبه على الوطني (2-0) في المرحلة الماضية فيدخل ورصيده 15 نقطة وهو يعاني هذا الموسم كثيرا خصوصاً بعد خسارته من الرائد الصاعد إلى دوري الأضواء (1-4).

وتنفس النصر الصعداء بتماثل قائده أحمد البحري والمهاجم سعد الشهراني للشفاء.

وسيعتمد مدرب النصر الكرواتي رادان على المحترف البرازيلي إلتون والمهاجم الدولي سعد الحارثي والبنيني رزاق، أما الشباب فمصدر قوته في خطي الهجوم والوسط بوجود هداف الدوري في الموسم الماضي ناصر الشمراني وعطيف أخوان عبده وأحمد.

ويلتقي الحزم (5 نقاط) مع أبها (4 نقاط) في لقاء الهروب من القاع، ويستضيف نجران الثامن (10 نقاط) الوطني الأخير بنقطتين.

وتأجلت مباراة الأهلي مع الرائد إلى موعد يحدد لاحقاً.



hghjph] dvd] hgt,. gjefdj w]hvji








من مواضيع kakagooal
توقيع kakagooal
 
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس