عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-2008, 06:00 AM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post سيطر على حاسبها وشغل الكاميرا وصورها بطريقة فاضحة


الرياض (سبق) متعب الشهراني :

قبض رجال الهيئة في الرياض على مقيم عراقي (26 عاما) انتحل شخصية طبيب سعودي واستغل اسمه للتعرف على فتاة عن طريق الانترنت ثم قام بقرصنة جهازها (تهكيره) والاستيلاء على ما فيه من صور وتشغيل الكاميرا المثبتة في جهازها لتصويرها بطريقة فاضحة أثناء نومها ليهدد بعد ذلك بفضحها إن لم ترتكب الفاحشة معه.

وكانت الفتاة تعرفت على الشاب عن طريق موقع شات في الشبكة العنكبوتية حيث ادعى أنه طبيب سعودي يعمل في إحدى مستشفيات الرياض وتعلقت به الفتاة بعد أن وعدها بالزواج.

وبعد فترة بسيطة من تعارفهما اخبرها أنه حصل على صور خاصة بها وعندما سألته عن كيفية حدوث ذلك قال لها أنه استطاع أن يقتحم جهازها الخاص واستولى على جميع الملفات والصور مدعيا أنه تعلم هذه الطريقة حين كان يدرس الطب خارج المملكة، واخبرها أيضاً انه استطاع التحكم بالكاميرا المثبتة في جهازها وقام بتصويرها بطريقة فاضحة وهي داخل غرفة نومها من دون أن تشعر، وبدا بابتزازها مهددا بنشر الصور ما لم تنصاع لطلبه بالخروج معه ليفعل الفاحشة بها.

فبادرت الفتاة بإبلاغ رجال الهيئة وتقديم شكوى رسمية لهم فيها كافة التفاصيل فقام رجال الهيئة على الفور بعملية البحث والتحري ليتضح أن هذا الشخص انتحل اسم وشخصية طبيب سعودي حقيقي يعمل في احد المستشفيات واتضح انه مقيم من الجنسية العراقية 26عاماً ويعمل مندوب مبيعات في إحدى شركات الحاسب آلي وأنه احد محترفي القرصنة (الهاكرز).

بعد ذلك قام رجال الهيئة بنصب كمين للشاب والقبض عليه بالقرب من احد الأسواق التجارية الكبرى حيث اعترف خلال التحقيقات الأولية بفعلته ووجد معه الذاكرة الخارجية الخاصة به وداخلها كافة الصور والملفات التي تخص الفتاة فتم عمل محضر بالواقعة وأحيل الجاني والقضية للجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات.

وقال الرائد سامي بن محمد الشويرخ الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض انه تم استلام القضية والجاني في شرطة حي الصحافة من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض وقد أحيلت القضية لهيئة التحقيق والادعاء بحكم الاختصاص وذلك لاستكمال التحقيقات



sd'v ugn phsfih ,ayg hg;hldvh ,w,vih f'vdrm thqpm








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس