عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2008, 03:50 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 خوليو كروز وليتشي يهديان انتر الصدارة


خوليو كروز وليتشي يهديان انتر الصدارة


خوليو كروز وليتشي يهديان انتر


استعاد انتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة الصدارة بفوزه الصعب على ضيفه اودينيزي 1-صفر, وسقوط المتصدر السابق إي سي ميلان في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه ليتشي 1-1, اليوم السبت ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.


وهو الفوز السابع لانتر ميلان هذا الموسم فانتزع الصدارة برصيد 24 نقطة بفارق نقطة أمام جاره وغريمه التقليدي ميلان المتصدر السابق. أما اودينيزي فتجمد رصيده عند 21 نقطة وتراجع إلى المركز الخامس بعدما مني بخسارته الثانية هذا الموسم والأولى في مبارياته الثماني الأخيرة في مختلف المسابقات.




ليتشي - ميلان


وفرط ميلان بثلاث نقاط ثمينة بتعادله مع مضيفه ليتشي إيجاباً 1-1, ليترك الصدارة لغريمه انتر, ويصبح ثانياً مشاركة مع نابولي برصيد 23 نقطة.


نابولي - سامبدوريا


واستعاد نابولي مفاجأة الموسم توازنه بفوزه على ضيفه سمبدوريا 2-صفر. وكان نابولي خسر أمام ميلان صفر-1 في المرحلة العاشرة الأحد الماضي. ورفع نابولي رصيده إلى 23 نقطة وصعد إلى المركز الثاني بالتساوي مع ميلان.


لاتسيو - سيينا


وارتقى لاتسيو إلى المركز الرابع بفوزه المستحق على ضيفه سيينا بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني ماورو زاراتي في الدقيقة 58 رافعا رصيده إلى 7 أهداف في المركز الثالث على لائحة الهدافين، وتومازو روكي في الدقيقة 86.


كييفو - يوفنتوس


وتابع يوفنتوس صحوته وحقق فوزه السادس على التوالي في مختلف المسابقات والرابع على التوالي في الدوري عندما تغلب على مضيفه كييفو بهدفين نظيفين سجلهما قائده اليساندرو دل بييرو في الدقيقة 40 فينتشنزو ياكوينتا في الدقيقة 53.

وصعد يوفنتوس إلى المركز السادس برصيد 21 نقطة



o,gd, ;v,. ,gdjad di]dhk hkjv hgw]hvm








من مواضيع kakagooal
توقيع kakagooal
 
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس