عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2008, 03:44 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 الهلال يجهز الرائد لموقعة الشباب .. والمرشود يستغرب تقديمها


الهلال يجهز الرائد لموقعة الشباب .. والمرشود يستغرب تقديمها

الهلال يجهز الرائد لموقعة الشباب

أبدى صالح المرشود عضو مجلس إدارة الرائد استغرابه الشديد من تقديم مواجهة فريقه أمام الشباب ضمن دوري المحترفين إلى الثاني من شهر ذي الحجة المقبل وقال حقيقة لا أعرف على أي أساس تم تقديم المباراة من الجولة السابعة عشرة فيما جدول الدور الثاني لم يصدر بعد . مضيفاً أن فريقه سيلعب مع الاتفاق بعد 4 أيام من لقاء الشباب في الوقت الذي لانعرف موعد مباراتنا مع نجران التي تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى . واعتبر أن التوقف الطويل أضر بالرائد الذي بلا شك سيفقد حساسية المباريات لاسيما أننا حققنا نتائج جيدة في آخر جولتين وكنا نريد الاستمرار دون توقف لو لم يتم تأجيل مباراتنا مع نجران في الجولة التاسعة. وتمنى أن تتعدل الأمور للأفضل لأن كل الأندية تشتكي من مشكلة جدولة المباريات. وقال مع الأسف أن اللجنة المعنية بالأمر لم تستفد من أخطاء الماضي.
ميدانياً لازال الفريق الكروي يواصل مرانه اليومي على ملعب المدينة الرياضية تحت الأضواء الكاشفة بقيادة مدربه التونسي القدير محمد الدو الذي ركز طيلة الأيام الماضية على المحافظة على المخزون اللياقي لدى اللاعبين إلى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية تأهباً لمنازلة الشباب القوية التي ستقام في بريدة , في الوقت الذي انضم عبدالعزيز الكلثم مع زملائه للتمارين بعد أن تعافى من إصابته في الكتف في حين سينضم زميله أحمد الزعاق خلال اليومين القادمين بعد انتهاء مع منتخب الشباب.
وسيخوض الفريق في التاسع عشر من الشهر الجاري لقاء ودياً مع الهلال في الرياض .
وكان الفريق الأحمر قد لعب مؤخراً مع فريق الزلفي وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله ومنح المدرب محمد الدو الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين لاسيما الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية بدوري المحترفين.



hgighg d[i. hgvhz] gl,rum hgafhf >> ,hglva,] dsjyvf jr]dlih








من مواضيع kakagooal
توقيع kakagooal
 
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس