عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2008, 02:27 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 شباب الإمارات إلى نصف نهائي آسيا


شباب الإمارات نهائي آسيا


تأهل المنتخب الإماراتي إلى الدور نصف النهائي بعدما حسم مواجهة الدربي العربي مع نظيره السعودي المضيف بالفوز عليه (1 - صفر) اليوم السبت على إستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في الدور ربع النهائي من كأس آسيا للشباب في كرة القدم، وسجل ذياب عوانة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63.



وبلغ المنتخب الكوري الجنوبي الدور نصف النهائي أيضاً، وحجز مقعده مع الإمارات في نهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام في مصر، وذلك بفوزه المستحق على نظيره الياباني بثلاثة أهداف سجلها كل من يوجينو والبديل كويو وكي جونغ في الدقائق 21 و84 و90 على الترتيب.



وقاد مرادوف منتخب أوزبكستان إلى نصف النهائي على حساب الصين بعدما تألق في سد فراغ طرد الحارس عثمانوف في الوقت الذي استنفذ فيه المدرب تبديلاته الثلاثة.



واحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ثم طرد الحارس فأجبر مرادوف على أن يكون حارس مرمى وهو أبدع في مركزه "الجديد" لأنه تصدى لركلة ترجيح (4-3) كانت كافية لمنح بلاده بطاقة نصف النهائي والتأهل إلى مونديال الصيف المقبل.



وجرد المنتخب الأسترالي نظيره الكوري الشمالي من اللقب بالفوز عليه (2-1) بعد التمديد لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1)، وسجل نيكولاس هدف الفوز لأستراليا في الدقيقة 115 بعدما كان اللاعب ذاته افتتح التسجيل في الدقيقة 11.





ويلتقي المنتخب الإماراتي مع نظيره الأسترالي في الدور نصف النهائي بينما تلعب كوريا الجنوبية مع أوزبكستان.



afhf hgYlhvhj Ygn kwt kihzd Nsdh








من مواضيع kakagooal
توقيع kakagooal
 
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس