عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2008, 12:34 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Wink سجلت شركة الاتصالات السعودية نجاحاً


الاتصالات السعودية": "الجوال" يمرر 329 مليون رسالة ليلة عيد الفطر
"الاقتصادية" من الرياض - - 08/10/1429هـ
سجلت شركة الاتصالات السعودية نجاحاً في تمرير المكالمات والرسائل القصيرة عبر الجوال بكفاءة عالية وقياسية رغم كثافتها وذلك خلال ليلة عيد الفطر المبارك. وقالت الشركة إن الجوال مرر أكثر من 329 مليون رسالة للرسائل النصية القصيرة Sms بزيادة قدرها 35 في المائة عن العام الماضي. كما تم تسجيل ارتفاع ملحوظ في عدد الرسائل متعددة الوسائط Mms بزيادة بلغت أكثر من 40 في المائة عن العام الماضي.
من جهة أخرى زاد حجم استخدام الإنترنت على شبكة الجوال بنسبة بلغت 700 في المائة عن العام الماضي، وتركزت كثافة الرسائل في الفترة المسائية وبعد إعلان العيد مباشرة لتبادل التهاني بين العملاء، حيث أسهمت الجهود في تحقيق هذا النجاح القياسي في تمرير هذا الحجم الكبير من الرسائل والمكالمات بين عملاء الجوال، فقد زادت نسبة استخدام شبكة الجيل الثالث أكثر من 130 في المائة مقارنة بالعام الماضي.
يذكر أن "الاتصالات السعودية" حريصة على تطوير الشبكة بكل جديد، وبما يتواءم مع التطور المستمر على مستوى العالم في مجال التقنية الاتصالية الحديثة وذلك ضمان الجودة العالية في خدمة العملاء ، كما تميزت شبكة الجوال باتساع رقعة التغطية حيث تصل إلى أكثر من 98 في المائة من المناطق المأهولة في المملكة ومن خلال شبكة ذات كفاءة عالية.


s[gj av;m hghjwhghj hgsu,]dm k[hphW








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس