عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2008, 11:58 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 يوفنتوس يتألق ويُسقط ريال مدريد على ملعبه


يوفنتوس يتألق ويُسقط ريال مدريد على ملعبه


يوفنتوس يتألق ويُسقط ريال مدريد


واصل فريق يوفنتوس الإيطالي تألقه في الفترة الأخيرة وحقق نصراً هاما خارج ملعبه على ريال مدريد الإسباني بهدفين دون رد يوم الأربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة ضمن دور المجموعات في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وفي إطار المجموعة ذاتها حقق فريق زينيت الروسي الفوز الأول له في دور المجموعات بتغلبه خارج ملعبه على باتي بوريسوف البيلاروسي بهدفين دون رد، افتتح التسجيل لزينيت بافل بوغربنياك في الدقيقة 34 وأضاف البرتغالي داني الفيش غوميز الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.



بذلك يتصدر يوفنتوس ترتيب فرق المجموعة الثامنة برصيد عشر نقاط، بينما حل ريال مدريد في المركز الثاني برصيد ست نقاط، متقدماً بفارق نقطتين فقط على زينيت صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل باتي بوريسوف ترتيب فرق المجموعة برصيد نقطتين فقط.




المجموعة الخامسة


يوفنتوس يتألق ويُسقط ريال مدريد


وفي إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة تعادل سلتيك الاسكتلندي مع ضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي حامل اللقب 1-1.


وضمن المجموعة ذاتها تعادل ألبورغ الدنماركي مع ضيفه فياريال الإسباني 2-2.


بذلك يتصدر مانشستر يونايتد ترتيب فرق المجموعة برصيد ثماني نقاط متقدماً بفارق الأهداف فقط على فياريال صاحب المركز الثاني بينما حل سلتيك في الثالث برصيد نقطتين وبنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف جاء ألبورغ في المركز الرابع.




المجموعة السادسة


يوفنتوس يتألق ويُسقط ريال مدريد


وفي المجموعة السادسة فاز ليون الفرنسي على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني 2 - صفر وسجل البرازيلي جونينيو هدف التقدم في الدقيقة 44 وأضاف أنطوني ريفيير الهدف الثاني في الدقيقة 89.



وضمن منافسات المجموعة ذاتها تعادل فيورنتينا الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني بهدف لكل منهما تقدم الفريق الإيطالي عن طريق الروماني أدريان موتو في الدقيقة 11 وتعادل تيم بوروفسكي للبايرن في الدقيقة 78.



بهذه النتيجة احتل ليون صدارة المجموعة برصيد ثماني نقاط بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني بينما حل فيورنتينا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط أمام ستيوا بوخارست الرابع برصيد نقطة واحدة فقط.




المجموعة السابعة


يوفنتوس يتألق ويُسقط ريال مدريد


وفي إطار المجموعة السابعة حول بورتو البرتغالي تخلفه بهدف أمام مضيفه دينامو كييف الأوكراني أحرزه أرتيم ميليفسكي في الدقيقة 21 إلى فوز مثير، بعد أن سجل الفريق البرتغالي هدفين متتاليين في الدقيقتين 69 و90 عن طريق رونالدو و لوتشيو غونزاليس على التوالي.



وضمن المجموعة ذاتها تعادل آرسنال الإنكليزي على ملعبه مع فنربهتشة التركي بدون أهداف.



وتصدر آرسنال ترتيب المجوعة بعد انتهاء الجولة الرابعة برصيد 8 نقاط، متقدماً بنقطتين على بورتو صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند خمس نقاط في المركز الثالث، وواصل فنربهتشة تذيله لفرق المجموعة برصيد نقطتين فقط.



d,tkj,s djHgr ,dEsr' vdhg l]vd] ugn lgufi








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس