عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2016, 11:44 PM   رقم المشاركة : [1]
samerkamel
:: تكنو ماسي ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي اخبار الرياضة اليوم


اخبار الرياضة اليوم

اخبار الرياضة اليوم
يناقش مجلس إدارة نادي الزمالك تحت رئاسة المستشار مرتضى منصور، التقدم بشكوى ضد عبدالمنعم شطة ، لاعب الأهلي السابق ومدير الإدارة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بسبب التصريحات التي انتقد خلالها اعتراض مسؤولي الزمالك على تعيين الحكم الكيني ديفيز أومينو، لإدارة مباراة نهائي دورى الأبطال بين الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي.
اخبار الزمالك ووفقًا لمصدر داخل القلعة البيضاء، أعرب مسؤولو الزمالك عن استيائهم تجاه «شطة» لإقحام نفسه في الأزمة التي أثارها الزمالك باعتراضه على الحكم الكيني، خاصة أنه ليس مسؤولا عن تعيين الحكام.
******** وبالرغم من الصعوبات الكبيرة التى تنتظر الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز يومى 15 و 23 أكتوبر الجارى، ظهرت بعض العوامل التى دفعت الجهاز الفنى للاطمئنان بعض الشيء قبل الموقعة المرتقبة والحاسمة .
سقوط صن داونز قبل أيام من ملاقاة الزمالك فى نهائى كأس جنوب أفريقيا والخسارة بثلاثية جاء ليدفع الجهاز الأبيض للتفاؤل قبل النهائى الأفريقى لأن ذلك سيمثل ضغوط كبيرة على لاعبى المنافس .
فيما يعد تعافى على فتحى ظهير أيسر الزمالك من الإصابة وزيادة فرص لحاقه بالنهائى الأفريقى أكثر الأمور المطمئنة للجهاز الأبيض لأن وجوده فى الملعب سيحل أكثر من مشكلة فنية فى ظل النقص العددى الكبير .
كما جاءت القرعة فى صالح الزمالك بعدما تقرر إقامة مباراة الذهاب فى النهائى الأفريقى بجنوب أفريقيا يوم 15 أكتوبر بينما سيقام لقاء العودة يوم 23 من الشهر نفسه بالإسكندرية وهو ما يزيد من حظوظ الزمالك لخوض اللقاء الأخير على ملعبه وأمام جماهيره .
بينما أصبح نادي صن داونز بمثابة كتاب مفتوح لجهاز الزمالك بعدما واجهة الأبيض من قبل مرتين فى دور المجموعات ورغم الخسارة ذهابا وإيابا لكن سيكون بطل مصر قادر على التعامل مع منافسه بشكل جيد لدرايته بإمكانيات اللاعبين ومواطن القوة والضعف .
******** أعلن الأرجتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن موقف أحمد حجازي مدافع الفراعنة والنادي الأهلي من المشاركة في مواجهة الكونغو المقبلة.
وستلتقي مصر مع الكونغو يوم الاحد القادم في أولى مباريات الفريقين بالدور النهائي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 المقرر أقامته في روسيا. اخبار الاهلى
وأشار كوبر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء إلى أن احمد حجازي سيخضع لاختبار طبي جديد من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مواجهة الكونغو.
وشدد كوبر على أنه في حال اجتياز حجازي للاختبار الطبي بنجاح، فإنه من الوارد أن يقوم بالدفع به في تشكيل الفراعنة الأساسي للقاء الكونغو.
واختتم كوبر حديثه بالتأكيد على ثقته في جميع لاعبي منتخب مصر، مشدداً على أنه أياً كان التشكيل الدفاعي للفراعنة فإنه قادر على صد الهجمات الكونغولية في اللقاء.
******** قلق في الأهلي قبل مباراة الداخلية تلقى الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي صدمة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية.
جاء ذلك بعدما حصل الجهاز الفني على نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
وكان محمد هاني قد تعرض لإصابة على هامش مران الأهلي قبل يومين بعد تدخل قوي مع وليد سليمان لاعب وسط الفريق.
وأثبتت الأشعة أن اللاعب يعاني من جذع في الرباط الخارجي للقدم الأمر الذي سيبعده عن الفريق لفترة.
واوضح الجهاز الطبي للأهلي بقيادة خالد محمود أن اللاعب يحتاج إلى 10 أيام من أجل العودة مرة أخرى للفريق الامر الذي قد يصعب لحاقه بمباراة الفريق أمام الداخلية.
وجاء قلق الجهاز الفني للفريق بسبب العجز في الجبهة اليمنى خاصة في ظل غياب باسم علي للإصابة ومحمد هاني أيضًا ولم يتبقى سوى أحمد فتحي في هذا المركز.
يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فريق الداخلية يوم 15 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.






hofhv hgvdhqm hgd,l








من مواضيع samerkamel
samerkamel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس