عرض مشاركة واحدة
قديم 08-27-2016, 07:49 PM   رقم المشاركة : [1]
ساندى الحكيم
:: تكنو فعال ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي اهم المعارض الدولية بالعالم



معرض كانتون من اكبر واضخم المعارض التجارية على مستوى العالم من حيث المساحة وحجم البضائع والمنتجات المعروضة , ومن حيث عدد العارضين وعدد الزوار من خارج الصين ومن داخلها . ويضم معرض كانتون اكثر من 120000 الف منتج من كافة مصانع الصين بأسعار جذابة ومنافسة وهو المكان الوحيد الذي تهتم وتحضر اليه الشركات مثل شركات الاستيراد والتصدير في السعودية وذلك لتحصل علي عدد كبير من المنتجات .
يقام معرض كانتون فير في مدينة كوانزو أو حسب النطق الإنجليزي غوانزو او غوانتشو وتنطق أيضا غوانتجو وهي مدينة في جنوب الصين .
المعارض الدولية بالعالم

معرض كانتون هو معرض صيني يُعقد مرتين (في الربيع والخريف) كل عام في كل من ( إبريل / و أكتوبر ) في مدينة كوانزو الصينية, ويُعنى هذا المعرض بمواضيع الاستيراد والتصدير العالمي. ينعقد هذا المعرض منذ 57 عاماً بشكل متواصل وهو معرض متكامل ذو قيمة شمولية ذات تأثير واضح في تحريك دورة المبيعات بضمه لتشكيلة واسعة ومتنوعة من المتسوقين والمشترين من جميع أنحاء العالم.
معرض كانتون يجذب أكثر من24,000 من الشركات الصينية العالمية المعروفة بالمصداقية العالية والمقدرة المالية الجيدة, إضافة إلى أكثر من 500 شركة عالمية مشاركة رسمياً في المعرض وهو يجذب المستثمرين الي السفر الي الصين للتسوق و شراء المنتجات التي تتميز بالجودة والتنوع وقلة الاسعار.




hil hgluhvq hg],gdm fhguhgl








من مواضيع ساندى الحكيم
توقيع ساندى الحكيم
ساندى الحكيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس