عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-2008, 09:02 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Wink فيرجسون يغري رونالدو بـ220 ألف دولار أسبوعيا فيرجسون يغري رونالدو بـ220 ألف دولار أس


  • فيرجسون يغري رونالدو بـ220 دولار
  • يحاول الاسكتلندي أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي إقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالبقاء مع الشياطين أطول فترة ممكنة، وذلك عندما أعرب عن استعداده لرفع راتب رونالدو الأسبوعي إلى 150 ألف جنيه إسترليني (220 ألف دولار)، بدلا من 120 ألف إسترليني؛ لكي يغلق الباب أمام الإغراءات المالية لريال مدريد الذي يريد التعاقد معه.

  • وذكرت الصحف البريطانية أن فيرجسون مستعد لدفع هذا الراتب الأسبوعي الكبير للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ من أجل الاحتفاظ به في مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حتى عام 2014.

  • وكان ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين سعى جاهدا الصيف الماضي؛ من أجل خطف خدمات النجم البرتغالي، ما أثار حفيظة فريق "الشياطين الحمر" ومدربه فيرجسون؛ الذي تبادل مؤخرا "الشتائم" مع رئيس النادي الملكي رامون كالديرون.

  • وتوجه فيرجوسون بحديثه إلى ريال مدريد السبت بعد فوز فريقه على هال سيتي 4-3 في الدوري المحلي بفضل هدفين من رونالدو بالذات، قائلا "نحن نملك اللاعب الذي نريده وهم (ريال مدريد) لا يملكون اللاعب الذي يتمنون الحصول عليه".
  • وأضاف فيرجسون "كالديرون وعد الجميع بأنه سيحصل عليه، وبعض التعليقات الصادرة عنه كانت سخيفة جدا. لم يكن لدينا أدنى شك فيما يخص بقاء رونالدو".

  • ويتقاضى رونالدو حاليا 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا بعقد يمتد حتى 2012، لكن بإمكانه أن يشتري ما تبقى من مدة هذا العقد في نهاية الموسم الحالي، وبالتالي الانتقال إلى ريال مدريد في حال أراد ذلك، لكن فيرجسون يريد تجنب هذا السيناريو، وأعطى تعليماته لإدارة النادي للعمل على صفقة جديدة يغلق من خلالها الباب على الفريق الإسباني، وذلك بحسب صحيفة "صنداي تلغراف" المحلية.

  • "نحن مستعدون لهذا الأمر. ونملك الذخائر (الأموال) الكافية" هذا ما قاله فيرجسون بعد مباراة أمس، مضيفا "أنا متأكد من أنه (رونالدو) سيكون الموسم الماضي ركيزة أساسية. يبقى ثلاثة أعوام على عقده معنا، وهو أمر مريح".

  • وكان رونالدو لعب دورا أساسيا في ظفر فريقه بلقب الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا، بتسجيله 42 هدفا خلال الموسم الماضي في مختلف المسابقات، ورأى فيرجسون أن باستطاعة نجمه التفوق على ما حققه الموسم الماضي، رغم غيابه عن بداية الموسم الحالي بسبب إصابة في كاحله.
  • وسجل رونالدو يوم السبت هدفه السابع هذا الموسم والسادس في الدوري المحلي، من أصل 6 مباريات خاضها حتى الآن.



tdv[s,k dyvd v,khg], fJ220 Hgt ],ghv Hsf,udh








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس