عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-2008, 08:20 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 رئيس الهلال: زيارتي لمقر "العميد" لإطفاء نار المنافسة العميد والزعيم قطبا الكرة السع


رئيس الهلال: زيارتي لمقر "العميد"

  • أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي أن زيارته الأخيرة لمقر نادي الاتحاد في جدة كانت ضرورية للغاية؛ من أجل إخماد نار التنافس بين الفريقين، الذي خرج بعيداً عن المستطيل الأخضر.

  • وقال الأمير عبد الرحمن أنا أجري اتصالا هاتفيا مع رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة من أجل تهدئة جماهير الناديين الكبيرين، موضحا أن التنافس بين الفريقين يجب أن لا يتعدى الملعب؛ "لأننا أشقاء وإخوة، وليس بيننا أية مشاكل، ومن مصلحتنا أن يكون التنافس الشريف مع كل الأندية".

  • ونفى رئيس نادي الهلال أن تكون هذه الزيارة سببها اللاعب أحمد الدوخي مدافع الاتحاد الحالي والهلال السابق.

  • من جهة أخرى ، قال رئيس "الزعيم" إن هناك تنسيقاً يتم حاليا بين الأندية الأربعة التي ستشارك في بطولة آسيا للمحترفين؛ لرفع خطاب للرئيس العام الأمير سلطان بن فهد بخصوص السماح بتسجيل لاعب رابع لجميع الأندية السعودية بدوري المحترفين؛ ليكون متوافقاً مع قرار الاتحاد الأسيوي بالسماح بتسجيل لاعب أسيوي رابع يحق له المشاركة في البطولات المحلية.

  • وأوضح الأمير عبد الرحمن، قائلا "من غير المقبول التعاقد مع لاعب يشارك في عدد قليل من المباريات، وفي فترات متقطعة، وهذا ما جعلنا نفكر بمخاطبة الرئيس العام؛ لكي يتيح الفرصة لجميع الأندية، أما في حال لم يسمح بذلك فلن نحضر لاعباً أسيويا رابعا".

  • وحول اللاعبين الأجانب في الفريق، قال رئيس "الزعيم" "اللاعبون الأجانب سيخضعون لتقييم من قبل المدرب لمعرفة إمكانية استمرارهم أو الاستغناء عنهم، فيما تعتبر مواجهة الوحدة مهمة، ونحتاج الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على الصدارة واللحاق بالمتصدر الاتحاد".



vzds hgighg: .dhvjd glrv "hguld]" gY'thx khv hglkhtsm hguld] ,hg.udl r'fh hg;vm hgsu








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس