عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-2008, 07:59 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 نتايج بقية المباريات دوري الايطالي


ميلان يستعيد ماضيه باحتلاله الصدارة


نتايج بقية المباريات دوري الايطالي


خطف فريق آي سي ميلان صدارة الترتيب، إثر فوزه على المتصدر السابق نابولي بهدف دون مقابل، مستفيداً من تعثر أودينيزي أمام ضيفه جنوى بتعادل معه (2-2)، في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ونجح لاعبو آي سي ميلان رغم تأخرهم بالتسجيل حتى الدقيقة 88، في احتلال الصدارة، باستعادة الصورة الماضية الباهرة للفريق العريق، والذي ظهر في الموسمين الماضيين على الصعيد المحلي بشكل مغاير، ما وضعه في منتصف لائحة الترتيب، ما أسفر بالتالي عن ابتعاده عن بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.
ولم تنفع تسديدات لاعبي الفريق "اللومباردي" في خطف نقاط المباراة، لأن جميعها باءت بالفشل، حتى أن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم قبل 4 دقائق على النهاية بعدما لمس ميكيلي باتزيينزا الكرة بيده داخل المنطقة، لم تثمر بعد أن صد الحارس ييزو تسديدة البرازيلي كاكا، فتم الاستعانة بخدمات هداف نابولي الأرجنتيني جرمان غوستافو دينيس، الذي سجل خطأ في مرمى فريقه، إثر ركلة حرة من البرازيلي رونالدينيو قبل دقيقتين من النهاية.
يذكر أن نابولي لعب طيلة الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد ما طرد لاعبه كريستيان ماجيو لحصوله على إنذارين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
ورفع آي سي ميلان رصيده إلى 22 نقطة ليتصدر بفارق الأهداف عن أودينيزي وجاره إنتر ميلان حامل اللقب وذلك بعد أن فرط الأول بفرصة البقاء في الصدارة بعدما تقدم على ضيفه جنوى قبل أن يعود ويتخلف (1-2)، إلا أن هدافه فابيو كوالياريلا منحه نقطة بإدراكه التعادل في الدقائق الأخيرة منقذاً إياه من الهزيمة الثانية هذا الموسم.


بقية المباريات :

جنوى 1 - 1 اودينيزي
لاتسيو 1 - 0 كاتانيا
سمبدوريا 1 - 0 تورينو
باليرمو 3 - 0 كييفو
فيورنتينا 0 - 1 سيينا
كالياري 5 - 1 بولونيا
اتالانتا 0 - 0 ليتشي



kjhd[ frdm hglfhvdhj ],vd hghd'hgd








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس