عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2016, 07:21 AM   رقم المشاركة : [1]
اسماء عثمان
:: تكنو مشارك ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي افضل الطرق السليمة التي تساعدك فى نقل اثاث بيتك


الأثاث و أفضل الطرق لنقله من منزل إلى آخر


الأثاث من الاشياء التى ترهق عدد كبير من الناس، فالكثير منا قد يقرر أحياناً الإنتقال من منزله الأصلي إلى منزل آخر و تختلف الأسباب التى تؤدى إلى الإنتقال، فعلى سبيل المثال قد يكون الإنتقال بهدف التجديد أو ليكون فى مستوي معيشي أرقى و أفضل . و لكن مع إختلاف الأسباب يتفق الجميع على صعوبة نقل اثاث المنزل . و ذلك خوفاً من كسر زجاج قطعه ما أو حدوث خدوش او تلف في قطعة آخرى عزيزة او ذو قيمة لدينا . و مهما كان مدى حرص الشخص علي ان يكون مُنظم و دقيق فى نقل الأثاث فمن الممكن ان يحدث بعض الخسائر.
فهل من الممكن أن تكون هناك طريقة للحفاظ علي أثاث المنزل اأثناء النقل دون وجود خسائر
بالتأكيد الإجابة نعم، و لكن بشرط أن تتبع بعض الخطوات اللازمة التى ينصح بها الكثير من الخبراء فى نقل العفش فى العديد من الشركات مثل الدوسري وغيرها من الشركات سوف تجعلك تُحافظ علي الأثاث أثناء عملية النقل ليصل إلى المقر الجديد دون التعرض لاي نوع من أنواع التلف او الخسارة فى أثاثك المميز . و حرصاً منا علي نقل أثاثك بكل سهولة و يسر دون أن تفقد شيء، فقد قمنا فى هذه المقالة بتجميع عده طرق سوف نستعرضها معاً أملاً فى مساعدتك أثناء النقل.



أهم الخطوات الواجب إتابعها أثناء نقل الأثاث


افضل الطرق السليمة التي تساعدك

• فى البداية يجب ان تكون منظم فى التفكير و ان تخطط بشكل سليم لعملية نقل الأثاث فعليك اولاً تحديد المدة الزمنية التى سوف تستغرقها للنقل و علىى أساس ذلك تقوم بتحديد قطع الأثاث التي يجب أن يتم نقلها أولاً لانك لن تستخدمه فى هذه الفترة و تقوم بتأجيل القطع التي تستخدمها بشكل مستمر للنهاية لكي لا تتاثر حياتك بعدم وجودها. ثم بعد ذلك تقوم بتحضير الأدوات التي سوف تحتاج إليها اثناء عملية تجميع الاثاث مثل المفك و غيره من الأدوات المستخدمة فى الفك و التركيب، بالإضافة إلى ضرورة وجودة عدة احجام مختلفة من صناديق الكارتون المستخدمة فى النقل، و أوراق الصُحف و المجلات و التى سوف تستخدمها في نقل القطع الفخارية او الزجاجية حتى لا تنكسر او يحدث بها اي خدوش والتاكد من خلو الاثاث من الحشرات و مكافحة حشرات المنزل ان وجدت فى الاثاث قبل نقله حتى لا تنتقل الى المنزل الجديد وتفسده .

• ثم بعد ذلك تاتى مرحلة حصر قطع الأثاث لكى تكون أكثر دقة فى النقل و لا تتعرض لفقد شيء ما . فعليك أن تقوم بتقسيم القطع الى جزاء حسب النوع ليكون العد و الحصر أسهل . فعلى سبيل المثال المواد الزجاجية أو التى من الممكن ان تنكسر تعتبر نوع ، و الكتب و المجلدات نوع اخر وهكذا .

• يجب عليك على الاقل يومين قبل النقل ان تبدأ مبكراً فى عملية نظافة عامة للاثاث ثم فك الأثاث و وضعه فى صناديق النقل و تغليفها جيداً حتى يكون امامك وقت كافى لحدوث اي شىء طارىء قد يسبب لك العطلة .

• يجب عليك ان تقوم بتصغير القطع الكبيرة قدر المستطاع عن طريق الفك لكى تكون أسهل لك أثناء عملية النقل و لا تأخد اماكن كبيرة فى النقل وعند الانتقال الى المنزل الجديد يمكنك ان تستعين ببعض المختصين من اجل التاكد من سلامة ونظافة المنزل وعمل جلي رخام وتنظيف للمنزل ان احتاج الامر لذلك قبل تركيب الاثاث به.


افضل الطرق السليمة التي تساعدك



htqg hg'vr hgsgdlm hgjd jshu]; tn krg hehe








من مواضيع اسماء عثمان
اسماء عثمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس