عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2016, 07:43 AM   رقم المشاركة : [1]
اسماء عثمان
:: تكنو مشارك ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي مواد طبيعية للقضاء علي الحشرات بمنزلك


الحشرات المنزلية واستخدام طرق طبيعية للتخلص منها



الحشرات المنزلية من اكثر الاشياء التى تؤرق الكثير من ربات البيوت. و كثير من الناس تلجأ في مكافحة حشرات المنزل الى طرق و حلول تعتبر تقليدية قديمة لا تؤدى بالنتيجة المرجوة التى تحتاجها كل ربة منزل. و عندما يُصيبهم اليأس يتجهون الى استعمال المبيدات الحشرية التى تحتوى على مواد كيماوية ضارة قد تسبب الامراض الى صحة العائلة. فهل فكرتِ يوماً استعمال مواد طبيعيه من اجل ابعاد هذه الحشرات عن منزلك؟
سوف يندهش الكثيرين بان هناك طرق لابعاد الحشرات بعيد عن المنزل باستخدام مواد طبيعية لا تعود بالضرر على صحة العائلة وهذه الطرق مجربة وقد اشاد بها الكثير من المختصين والذين يعدون من نجوم المملكة في مكافحة الحشرات الطائرة والذاحفة. لذلك سوف نقوم بتعريفك هذه الطريقة لكى تحمى نفسك و تحمى اسرتك ايضاً من الحشرات المزعجة و من المواد التى من الممكن ان تضرهم اذا قمتى باستخدامها لابعاد الحشرات فتابعى معنا .



طرق طبيعية للتخلص من الحشرات المنزلية

مواد طبيعية للقضاء الحشرات بمنزلك


• من اكثر الحشرات ازعاجاً و خصوصاً فى فصل الصيف هى الناموس، و من المعروف انه يزداد بشكل كبير و يتضاعف فى الاماكن التي يوجد بها المياه الملوثة مثل مياه المجاري لذا لابد من تسليك مجاري والتخلص من المياه الملوثة وكذلك يكثر في الاماكن المزروعه و التى يتوافر بها الماء، بالاضافة الى الاماكن التى يتم تخصيصها للحيوانات بغرض التربية. و اكثر شىء يزعج هو لدغته المزعجة و التى تسبب وجود اثر على الجلد و تؤدى الى كثره الحكة.و لكى نتخلص منه بطريقة طبيعية دون استخدام المبيدات الحشرية فعلينا ان نقوم بغلى النعناع . نعم النعناع له تاثير قوى على طرد الناموس بعيدا . فقط عليكى غليه او نقعه لفترة فى الماء و بعد ذلك قومى باستخدامه كمبيد و سوف تندهشى من قوة التاثير وايضا يجب ات تحذري من المياة الملوثة في منزلك لانها ت*** الكثير من الناموس والحشرات الاخري ويجب ات تهتمي بعملية عزل خزانات المياه عن مياه البيارات حتى لا يصبح ما تستخدميه من المياه ملوثاً .

• ثانى اكثر الحشرات ازعاجا هى الذباب بل هناك البعض لدية القدرة على تحمل الناموس و لكنه لا يمكن ان يتحمل وجود الذباب داخل المنزل لانها حشرة مزعجة بكل المقاييس . و لكى نتخلص منها علينا اختيار احدى الطرق الطبيعية الاتية.و هى اما ان نحضر ثمرة ليمون و نقوم بقطعها ثم قومى بوصل عود من القرنفل بين جزئى الليمونه و قومى بوضعها فى المكان الذى يتجمع فيه الذباب و سوف ترى الذباب و هو يهرب بعيداً الى الابد. و ايضاً يمكنك ان تضعى نباتات ذو رائحة عطرة فى المنزل على سبيل المثال نبات الريحان او نبات النعناع و لن تجدى اي اثر لذبابه قط اما الصراصير فيمكنك خلط كمية من مبيد حشرى قوي مع القليل من الماء وعمل عجينة ووضعها فى اماكن تواجدها ويجب ان تقومي بعملية كشف تسربات المياه داخل منزلك حتي لا تتسرب مياه ملوثة تؤدي الى ظهور الحشرات
.



l,h] 'fdudm ggrqhx ugd hgpavhj flk.g;








من مواضيع اسماء عثمان
اسماء عثمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس