عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2016, 06:32 AM   رقم المشاركة : [1]
اسماء عثمان
:: تكنو مشارك ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي تعرفي علي اخطاء في تنظيف بيتك تقعين فيها دون علم


اخطاء تنظيف المنزل التى تفعلينها دون علم


اخطاء تنظيف المنزل كثيرة و لكنك من الممكن ان تفعليها دون دراية منك نتيجة لحرصك الشديد على ان يكون كل شىء على ما يرام و على اكمل وجه والكثير من قريباتي في خميس مشيط يقعن فى تلك الاخطاء. لذلك حرصاً منا على سلامتك سوف نقوم فى هذه المقالة بعرض اهم هذه الاخطاء و عليكى تجنبها فى المرات القادمة حتى لا تجعلي من عملية التنظيف امر شاق ومتعب وتحتاجي الي البحث في دليل شركات التنظيف عن شركة تساعدك وتمنحى لها الكثير من المال فيمكنك ببعض التنظيم والترتيب وتجنب تلك الاخطاء ان توفري اموالك وتجعلي من عملية التنظيف امر سهل وبسيط .


اخطاء تنظيف المنزل


تعرفي اخطاء تنظيف بيتك تقعين

• اولاً من اكثر الاخطاء التى تقع فيها الكثير من السيدات في جدة والكثير من سيدات جميع المدن اثناء تنظيف المنزل هى تنظيف قطع الاثاث الخشبية او الاراضى الخشية باستخدام ممسحة مُبلله . بالتاكيد الكثير يستعمل هذه الطريقة اليس كذلك ؟ . و لكن هل تعلمى ان هذه الطريقة خاطئة، لان الماء سوف يؤدى مستقبلاً الى تلف الاسطح الخشبية و تعرضها للتقشير . لذلك تجنبى استخدام القطع المبلله اثناء تلميع او تنظيف اي قطعه خشبية و اكتفى بممسحة جافة فقط.

• أيضاً قيامك باستخدام الماء او السوائل المخصصه للزجاج فى تنظيف الاجهزة الالكترونية كشاشة التلفاز او الحاسب الآلي على سبيل المثال، فان ذلك يؤدى الى تلفها و الحاق الضرر بها فى المستقبل وقد قامت احدي السيدات في مكة المكرمة بتكرار ذلك الخطا مما ادي الى تلف الكثير من الاجهزة الخاصة بها واضطرت الى بذل المال لشراء غيرها من الاجهزة . فمن الافضل استخدام ممسحة جافة لازاله الغبار فقط.

• و معنى انك تقومين بالتنظيف باستمرار فيجب عليك انت تقومى بتنظيف الادوات المستخدمة فى التنظيف و ذلك لان نظافتها هى التى تضمن لك نظافة البيت باكمله

• النظافة لا تعنى ان يتم استخدام نفس الادوات المستخدمة فى التنظيف فى كل شىء لان هناك ادوات تكون صالحة لاشياء و ضارة لاخرى . على سبيل المثال من الممكن ان تستخدم السلك الخاص بغسل الاوانى المعدنية لكى يعطى لها بريقاً ولمعاناً و لكنه قد يتلف الادوات المصنوعه من البلاستيك اذا قمتى بتنظيفها باستخدامه . لذلك عليك ان تكونى اكثر حذراً عن استخدام ادوات التنظيف

• هل تثقين انكى تقومين بتنظيف البيت باكمله سواء كان منزلك كبير مثل منازل الدمام او صغير سواء تقطنين في فيلا او منزل او قصر ؟ سوف تكون اجابة الكثير نعم و بكل تاكيد . ولكن هناك اشياء يغفل عنها الكثيرين ولا يقمن بتنظيفها مع المنزل و هى اكثر الاشياء عرضه لتكوين الجراثيم التى قد تؤثر على صحتك و صحه عائلتك. وهى على سبيل المثال مقابض صنابير المياه و عدم تنظيف ازرار الإنارة و غيرها من الاشياء التى تتراكم حولها الجراثير بواسطة بصمات الاصبع المتكررة عليها .


تعرفي اخطاء تنظيف بيتك تقعين



juvtd ugd ho'hx td jk/dt fdj; jrudk tdih ],k








من مواضيع اسماء عثمان
اسماء عثمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس