عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2016, 02:30 AM   رقم المشاركة : [1]
اسماء عثمان
:: تكنو مشارك ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي اسرع طرق تنظيف منزلك لجعله مكان صحى


طرق تنظيف المنزل للعيش بمكان صحي


نظافة المنزل من اكثر الاشياء التى تعكس مدى نظافة الشخص نفسه امام الناس وخاصة عند الانتقال الي منزل جديد و نقل عفش منزلك القديم به حيث ان الزيارات تكون شبه يومية من الاقارب والمعارف والاصدقاء مباركة للمنزل الجديد ، بالاضافة الى ان نظافة المنزل من اهم العوامل التى تجعل حياة اسرتك اكثر اماناً و اكثر صحة . لذلك لا يجب ان تتهاونى ابداً فى صحتك و صحتهم عن طريق اهمالك فى نظافة المنزل الذى تعيشين فيه . حتى لا تُصيبك الجراثيم و الامراض الضارة. و ذلك لان عدم نظافة المنزل بشكل سليم قد يؤدى الى و جود الحشرات والتى قد تؤذى احد افراد عائلتك .و حرصاً منا على صحتك و صحة عائلتك فسوف نقوم فى هذه المقاله بتوضيح اهم النصائح التى من خلالها يمكنك جعل منزلك مثل الشهاب المضي فى نظافته ويمكنك من خلالها الحفاظ على نظافة منزلك لتجعليه صحى لك و لاسرلاتك فتابعى معنا .

اسرع تنظيف منزلك لجعله مكان

طرق نظافة المنزل السليمة



• فى البداية يجب عليك ضرورة التخلص من المخلفات و القمامة بشكل دورى و مستمر لانها تعتبر من اكثر الاياء التى تسبب التلوث و الرائحة الكريهه. لا تنتظري حتى يزداد حجم القمامه بداخل منزلك بل قومى بالتخلص منهعا فوراً. بالاضافة الى ضرورة تنظيف سله القمامة بصفه دورية حتى لا تتراكم بها الحشرات او الجراثيم و الميكروبات .

• يجب عليكى الاهتمام بدورة المياه جيدا و ذلك لانها تعتبر من اكثر الاماكن التى تنتشر بها الحراثيم . و احرصى على ان يكون المطهر حاضر دائماً فى الحمامات لكى يتم تنظيفها باستمرار . و لا تهملى المرايات الموجودة بها بل قومى لتنظيفها ايضاً لكى تضمنى ان كل شىء صحى و نظيف . بالاضافة الى حرصك الدائم على تغيير المناشف و فرش الاسنان و غيرها من مستلزمات الحمام والمحافظة علي الصيانة الدورية لكى لا يحدث اى تسربات للمياه او الاتصال فورا بالصيانة عند الكشف عن تسربات للمياه .

• و بالنسبة للمطبخ فهو مملكتك الخاصة التى تقضى بها معظم الوقت داخل المنزل . لذلك يجب عليكى ان تهتمى بنظافتها بصفة دورية حفاظاً على صحتك بالاضافة الى انه مصدر الغذاء للاسرة كلها و اذا كان غير نظيف فبالتالى كل ما سوف يخرج منه سوف يكون ملوث على صحة عائلتك بكل تاكيد . لا تدعى مجال لتراكم الاوانى و الاطبقاق المتسخة لفترات طويله حتى لا تكون عامل جذب للحشرات و تسبب لكى الروائح الكريهة الناتجة من تراكم بقايا الطعام .

• و اخيراً ننتقل الى نظافة غرف النوم. هذه الغرف هى مصدر الراحة بالنسبة لكى و لاسرتك . لذلك احرصى على نظافتها دائما كى لا تتحول الى مصدر للامراض . قومى بوضع محتويات الغرفه فى الشمس باستمرار كى تتجنبى و جود حشرات طفيلية صغيرة من الممكن ان لا تريها ولكنها سوف تزعجك بكل تاكيد . بالاضافة الى ضرورة تغيير الفرش المخصص للسرير و الوسادات على الاقل اسبوعياً حتى لا تتراكم بها الميكروبات التى تسبب امراض فى الجلد و خاصة فى فصل الصيف


اسرع تنظيف منزلك لجعله مكان



hsvu 'vr jk/dt lk.g; g[ugi l;hk wpn








من مواضيع اسماء عثمان
اسماء عثمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس