الموضوع: تطبيق Magic Caller
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-29-2016, 07:57 AM   رقم المشاركة : [1]
samerkamel
:: تكنو ماسي ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي تطبيق Magic Caller


السلام عليكم اخوتي،

لقد قمت بتطوير تطبيق اندرويد و اود ان استفيد من ارائكم وخبرتكم لتحسين التطبيق و المشاركه في نشره.
معظمنا في هذه الايام يمتلك اكثر من وسيله اتصال مثلا رقم جوال، سكايب، بريد الكتروني ... و من الصعب جدا ابلاغ كافه معارفنا بكافه هذه المعلومات. ناهيك عن ابلاغهم عن التغييرات في حال قمنا بتغير رقم الجوال على سبيل المثال!
تقوم فكره التطبيق على محاوله حل هذه المشكله عن طريق توليد رقم جديد خاص بالتطبيق لكل مستخدم يدعى Magic Number وربط كافه معلومات الاتصال الخاصه بك بهذا الرقم بحيث انك لا تحتاج لمشاركه اي شي مع معارفك سوى هذا الرقم حتى ولو قمت بتغيير معملومات الاتصال الخاصه بك!

-مختصر فكره التطبيق هي انه كل مستخدم يقوم بالاشتراك في البرنامج يحصل على رقم اسمه Magic Number وهذا الرقم يبقى معه مدى الحياة

تطبيق Magic Caller

-يقوم المستخدم بتعبئة معلومات الاتصال الخاصة به من رقم جوال، سكايب، عنوان... في ملفه بالبرنامج حيث يتم تخزين هذه المعلومات على الانترنت

تطبيق Magic Caller

-يقوم بعدها المستخدم بمشاركه رقم ال Magic Number الخاص به مع أصدقائه وعندما يقوموا بالاتصال بهذا الرقم من تطبيق الاتصال الرسمي للاندرويد، يقوم التطبيق ب*** كافة معلومات الاتصال المحدثة للشخص المراد الاتصال به ويعرضها للمستخدم فينقر على أحدها ليتم الاتصال مباشره.

تطبيق Magic Caller

-إذا قام المستخدم بتغيير رقم جواله مثلا فليس هناك حاجه لإبلاغ أي أحد. ما عليه الا تحديث ملفه الشخصي في التطبيق وسيحصل اصدقاءه على اخر نسخه من معلومات الاتصال الخاصة به بدون أي عناء لان كل معلوماته مرتبطة برقم ال Magic Number الخاص به.


تطبيق Magic Caller

لقد قمت اليوم بالانتهاء من تطوير النسخه الاولى من التطبيق و رفعه على متجر غوغل بلاي. ارجو منكم تجربه التطبيق و اخباري عن اي مشاكل او اقتراحات ولكم جزيل الشكر.

رابط التحميل من Play Store
https://play.google.com/store/apps/d...ft.magiccaller

رابط تحميل من Mediafire لمن لا يستطيع الوصول الي متجر غوغل بلاي
https://www.mediafire.com/?anr6rnknalkb95t




j'fdr Magic Caller








من مواضيع samerkamel
samerkamel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس