عرض مشاركة واحدة
قديم 06-16-2016, 09:02 PM   رقم المشاركة : [1]
اسماء عثمان
:: تكنو مشارك ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي طرق تنظيف بيتك باسهل الطرق


اسهل الطرق لتنظيف منزلك



تحلم كل سيدة بمنزلها نظيف من اى غبار أواوساخ ولكنها من المؤكد تحمل هم التنظيف كل يوم والمهام المنزلية هل هناك طرق بسيطة و عمليةللتنظيف ؟

تنظيف بيتك باسهل الطرق

نصائح هامة للتنظيف


• يجب إزالة الغبار لا يقل عن مرتين بالأسبوع باستخدام سوائل التنظيف وايضا الأثاث الخشبي ويمكنك البحث عن انواع الجيدة لسوائل التنظيف في الكثير من صفحات محركات البحث المهتمة بامور التنظيف امثال امتياز الشهاب وغيرها من الصفحات حيث يمنع الغبار من التراكم بسرعة و عند القيام بمسح الأرضيات يجب البداية من اتجاه معين وانتقلي بالتدريج إلى باقي المكان فالكنيس أو المسح العشوائي يصعب عليكي مهمة التنظيف التنظيف ويزيد من الوقت يجب تنظيف الأواني والأكواب اولا بالماء الساخن


• وابتعدى عن استخدام الكلور والموادوالتركيبات الكيميائية بيديك العاريتين حتى لا تضرى بشرتك استعملى أوراق الجرائد وبعض الخل لتنظيف المرايا والزجاج . بعد الاستحمامٍ قومى برش بعض الماء الساخن في حوض الاستحمامحتى لا تتكون بقع الماء.



طرق لتنظيف المنزل:


تنظيف بيتك باسهل الطرق



• طريقة سهلة وبسيطة لتنظيف سجادك تقومى كالمعتاد بتغيير السجاد أو الاستعانة باحدى شركات التنظيف مثل شهاب جدة او اى شركة اخري لتنظيف اى بقع فى السجاد ويمكنك ان ترشي بعض من بيكربونات الصوديوم على البقعة واتركيها بعض الوقت لتمتص الأوساخ الموجودة بالسجاد ثم إكنسي بمكان البقعة بالمكنسة جيدا ثم اخلطي القليل من سائل تنظيف الأواني مع الخل والماء الساخن وافركى السجادة بفوطة بيضاء ثم امسحي مكان البقعة فى السجادة بالماء الدافئ


• لتسهيل يومك فى التنظيف احرصي على أن لا تخلدى للنوم والبيت متسخ ورتبي جيدا غرفة الجلوس وقومى بغسيل الأواني والصحون قبل نومك.... تاكدى دائما من نظافة غرفة استقبال الضيوف لتجنب الإحراج امام ضيوفك ..




طرق تنظيف الحمام


تنظيف بيتك باسهل الطرق

• لابد من الاحتفاظ بأدوات تنظيف للحمام مثل إسفنجة و فوطة و ممسحة للارضيات . أيضا قومي بتنظيف المغسلة جيدا وقاعدة الحمام بصفة مستمرة لتتجنبى اصفرارها امسحي سيراميك ارضيات الحمام بعد كل مرة للاستحمام لتظل لامعة ولابد من الاهتمام بعملية تنظيف البيارات بجدة وبكافة المناطق بصفة مستمرة لتتجنبي انسداد مواسير الصرف الصحى لديكى .

• وتخلصى من بقع الصدأ فى الحنفيات ومسحها بالليمون. وداومى على غسل ستارة الحمام كل أسبوعين ولا تتركيها


المصدر: اسهل الطرق لتنظيف منزلك


'vr jk/dt fdj; fhsig hg'vr








من مواضيع اسماء عثمان
اسماء عثمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس