عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2008, 10:33 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 مرحلة الحادر عشر من الانجليزي



ليفربول المتألق يصطدم بتوتنهام العائد

مرحلة الحادر الانجليزي

لتقي توتنهام المتجدد بقيادة مدربه الجديد هاري ريدناب مع ليفربول المتصدر والساعي إلى إحراز أول لقب له في الدوري منذ عام 1990 على ملعب وايت هارت لاين في شمال لندن في أبرز مباريات المرحلة الحادية عشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم.

وعانى توتنهام الذي لا يزال يحتل المركز الأخير أسوأ انطلاقة له في الدوري منذ أكثر من 50 عاما حيث فشل في تحقيق الفوز في مبارياته الثماني الأولى هذا الموسم (تعادل في اثنتين وخسر ست) فدفع مدربه الاسباني خواندي راموس الثمن بإقالته وتعيين ريدناب مكانه.

ومنذ أن تولى ريدناب الإشراف على الفريق السبت الماضي حقق أول فوز له على بولتون 2-صفر في المرحلة التاسعة، ثم انتزع تعادلا مثيرا ضد غريمه التقليدي ارسنال 4-4 في عقر دار الأخير علما بأنه كان متخلفا 2-4 حتى قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

وقال ريدناب: "آمل أن يكون فريقي تخطى الأزمة النفسية التي كان يمر بها، ندخل المباراة ضد ليفربول بمعنويات مرتفعة جدا خصوصا بعد حصولنا على نقطة ثمينة ضد ارسنال بالطريقة التي تحققت".

وأشاد قائد الفريق جوناثان وودغايت بريدناب وقال: "تعيين ريدناب أعطى اللاعبين شحنة معنوية هائلة، انه يعرف تماما كيف يدير فريقا لأنه يملك أسرار اللعبة عن ظهر قلب".

في المقابل، يسير ليفربول بثبات نحو إحراز لقبه الأول منذ عام 1990 بعد الانطلاقة الرائعة التي حققها الفريق الأحمر هذا الموسم حيث فاز في ثماني مباريات وتعادل في اثنتين وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن.

والأهم من ذلك، أن ليفربول حقق انتصارات معنوية على غريمه التقيلدي مانشستر يونايتد 2-1 للمرة الأولى بإشراف مدربه الاسباني رافايل بينيتز منذ أن تولى الأخير الإشراف عليه عام 2004، كما الحق بتشلسي أول خسارة له في عقر دار الأخير للمرة الأولى منذ 21 شباط/فبراير عام 2004 بفوزه عليه 1-صفر الأحد الماضي.

ويأمل تشلسي صاحب المركز الثاني في تعثر ليفربول أمام توتنهام لأنه يخوض مباراة سهلة نسبيا على أرضه ضد سندرلاند ليقلص الفارق عن منافسه أو حتى اللحاق به بفارق الأهداف.

وتخطى تشلسي خسارته أمام ليفربول بفوز صريح على هال سيتي أحد مفاجآت الموسم بثلاثية نظيفة خارج أرضه الأربعاء الماضي.

ويستمر غياب المهاجم العاجي ديدييه دروغبا وقلب الدفاع البرتغالي ريكاردو كارفاليو.


وفي المباريات الأخرى، يلتقي
  1. ايفرتون مع فولهام،
  2. مانشستر يونايتد مع هال سيتي،
  3. ميدليزبره مع وست هام،
  4. بورتسموث مع ويغان،
  5. ستوك سيتي مع ارسنال،
  6. وست بروميتش البيون مع بلاكبيرن،
  7. بولتون مع مانشستر سيتي،
  8. نيوكاسل مع استون فيلا.



lvpgm hgph]v uav lk hghk[gd.d








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس