عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2008, 10:18 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 مرحلة العاشرة من دوري الايطالي



ميلان يسعى لاقتناص الصدارة

مرحلة العاشرة دوري الايطالي

يشهد ملعب "سان سيرو" قمة المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يستقبل آي سي ميلان الثالث الأحد نابولي الوصيف بفارق الأهداف عن اودينيزي المتصدر.

ولم يتوقع كثيرون أن يتصدر اودينيزي ونابولي الترتيب بعد 9 مراحل في مواجهة عمالقة شبه الجزيرة الإيطالية، ولو أن الفارق بين الأول ويوفنتوس التاسع يبلغ 5 نقاط فقط.

وعلى عكس اودينيزي الذي تأهل إلى دوري أبطال أوروبا في العام 2005، يعيش نابولي فترة تألق تذكر بأيام المجد مع الأرجنتيني دييغو مارادونا الذي عين الخميس مدرباً لمنتخب الأرجنتين، بعد أن أوصل الفريق الجنوبي "الفقير" للمجد في العامين 1987 و1990 في الدوري.

وسيخوض فريق المدرب ادي رييا مباراة قمة جديدة بعد فوزه على يوفنتوس وتعادله مع روما حتى الآن، وهو أقر أن البعض بدأ يفكر بإحراز اللقب.

وقال رييا: "لا يمكن إخماد الفورة التي تعيشها المدينة رغم وجود أندية مثل آي سي ميلان، وإنتر ميلان ويوفنتوس. يجب أن اعترف أن تخطي إنتر في الترتيب هو انجاز بحد ذاته".

ويبدو آي سي ميلان مرشحاً للفوز في اللقاء،أولاً لأنه يقام على أرضه، وثانياً لأن لاعبيه يعيشون شهراً ناجحاً، وخصوصاً البرازيلي كاكا الذي بدأ يستعيد مستواه السابق الذي أهله أن يكون أفضل لاعب في العالم العام الماضي.

وقال نجم نابولي الأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي: "نعرف أن المباراة ستكون صعبة أمام آي سي ميلان، لكن سنحاول أن نخوض مباراة لا تنسى في ميلانو".

وتسبق مباراة آي سي ميلان ونابولي، مواجهة المتصدر اودينيزي على ملعبه "ستاديو فريولي" مع جنوى السابع.

ويعلم مدرب الفريق باسكوالي مارينو أن فريقه الذي يملك أقوى هجوم في الدوري (17هدفاً بالتساوي مع لاتسيو روما) أن مشوار الصدارة ربما لن يكون بعيداً: "جميل أن تتربع على الصدارة، لكن يجب أن نكون واقعيين. خلفنا توجد أندية عريقة".

ويزور إنتر ميلان الرابع بفارق نقطتين عن اودينيزي، ريجينا الأخير وصاحب اضعف دفاع في افتتاح المرحلة السبت.

ولم يسجل فريق المدرب جوزيه مورينيو في مباراتيه الأخيرتين، ما دفع البرتغالي لاستبعاد البرازيلي ادريانو والأرجنتيني خوليو كروز لتراجع مستواهما.

وفي مباراة كانت تعتبر قمة في السابق، يحل روما المتهالك وصاحب المركز السادس عشر على يوفنتوس التاسع الذي استعاد بعض مستوياته وحقق انتصارين على التوالي، علماً بأن روما يملك مباراة مؤجلة مع سمبدوريا.

وفي باقي المباريات، يلعب
  1. اتالانتا مع ليتشي
  2. كالياري مع بولونيا
  3. لاتسيو روما مع كاتانيا
  4. باليرمو معكييفو
  5. سمبدوريا مع تورينو
  6. سيينا مع فيورنتينا



lvpgm hguhavm lk ],vd hghd'hgd








من مواضيع kakagooal

التعديل الأخير تم بواسطة kakagooal ; 10-31-2008 الساعة 10:39 PM.
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس