عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-2016, 04:33 PM   رقم المشاركة : [1]
احمد حدادى
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي كيف تقوم بعملية استيراد ناجحة


دعونا نتعرف على كيفية شراء بضائع من الصين ولكن اولا يجب علينا ان نلقى نظرة على معدل النمو للاقتصاد الصينى، يبدو أن المصانع الصينية وعملياتها تعمل على مدار الساعة دون توقف. كلنا نجد ان بلد الصين بلد مميز، وليس لأنها أصبحت واحدة من أكبر وأسرع القوى العظمى في العالم، ولكن لأنها تصنع جميع الأشياء التي نريد. فمنتجاتها لا تتميز فقط بالجودة العالية، ولكنها أيضا تتميز بالتكلفة القليلة، والذي بدوره يساعدنا على صرف القليل من المال على الكثير من الاشياء. انخفاض التكاليف والمواد المصنعة يجعل من المنتجات الصينية الاغراض المثالية للاستيراد بالجملة. والصين تعتبر مركز عالمي للمستوردين والاشخاص الذين ما زالوا يتعلمون كيفية الاستيراد من الصين.

هناك بعض النصائح والإرشادات التي تحتاج إليها حتى تنجح فى عمليتك

تقوم بعملية استيراد ناجحة

هذه المقالة سوف تساعدك لمعرفة كيفية القيام بعملية الاستيراد من الصين بنجاح. هناك بعض النصائح والإرشادات التي تحتاج إليها حتى تنجح فى عمليتك التجارية. أول شئ عليك اختيار فئتين من السلع. اختيار فئة المنتج يجعل من السهل الحصول على عروض وأسعار مميزة وتساعدك ايضا فى تعقب الموزعين. وعلاوة على ذلك، سوف تجد انه من السهل بيع المنتجات بكميات كبيرة بنفسك. وبمجرد الانتهاء من تحديد فئة المنتجات، تحتاج إلى العثور على الرموز الخاصة بالتجارة الدولية وتسجيل هذه المعلومات. هذه الرموز واحدة في جميع أنحاء العالم، لذلك، عندما تمتلك تلك المعلومات، سوف تجد أنه من السهل كثيرا عليك تعقب الموردين.
الخطوة التالية في كيفية الاستيراد من الصين هى التأكد ما إذا كان هناك أي قيود على السلع التي تخطط لاستيرادها من الصين. إدارة التجارة الدولية هي السلطة التى يمكن الاتصال بها للحصول على قائمة السلع التي لا يسمح بها بلدك. وعلاوة على ذلك، يمكنك ان تحصل على تلك المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لاتحاد رابطة التجارة الدولية. هذا سوف يوفر لك المعلومات التجارية اللازمة، فضلا عن الروابط التي تأخذك إلى مواقع تجار الجملة الصينية. هذا وسوف تعطيك أيضا معلومات عن المعارض التجارية القادمة.
إذا وجدت في نهاية الامر ان الموزع يقوم بتلبية جميع احتياجاتك، لمجرد ان تسمح لهم معرفة قرارك النهائى قم بالسؤال عن طريقة الدفع. يجب ان تجد الاحكام والشروط محددة بصورة واضحة وينبغي ان تختار الطرق الأكثر أمانا لتقليل من فرص التزوير. لتسهيل الامر كله على نفسك ستجد انه من المستحسن توظيف وكيل جمارك ليتابع لك العملية كلها. هذه هى أبسط الطرق للاستيراد من الصين بنجاح. تابعونا فى مقالتنا القادمة حيث سنحدث عن مواضيع مميزة اهمها كيفية السفر الى الصين.


;dt jr,l fulgdm hsjdvh] kh[pm








من مواضيع احمد حدادى
توقيع احمد حدادى
احمد حدادى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس