عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2016, 01:53 AM   رقم المشاركة : [1]
دبلوماسي
:: تكنو متألق ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي شركة بانكو افكس البريطانية لتداول الفوركس والعملات الأجنبية


شركة بانكو افكس البريطانية لتداول

عمليّة التداول بسيطة: إن الدخول إلى حسابِك سَهلٌ ولا يتطَلّب سوى خطوتَين فقط– إنشاء الحسابواختيار طريقة من بين طرق الدفع المتوفّرة - من بينها الدفع باستخدام البطاقة الائتمانيّة. بإمكانك أن تبدأ بعقود تداول بكمية 0.01.

تَوفُّر الخدمات الشخصية: إن مدير خدمات الحساب يُوفّر التدريبات الفرديّة للمتداوِلين الجُدد في لغتهم. كما توفّر بانكو إفِكس خدمات السوق الممتازة والاحترافية للمُتداوِلين ذوي الخبرة.

منصةتداول سهلة الاستخدام: بإمكانك التداول على جميع المنصات المتاحة لدينا باستخدام حساب تداول واحد منحاسوبكأوالجوالأوالتابلت، حسب احتياجاتك.

شفافية في الأسعار: بما أننا نوفر الفروق السعرية الثابتة والمتحركة, ستكون لديك المعرفة الكاملة بالرسوم التي تدفعها خلال تداولِك في السوق. أنت لا تدفع سوى الفروق السعرية. إضافة لذلك, لا يوجد عمولات مخفية ولا نعتمد نظام نداء الهامش Margin Cal .

المجهود التعليمي: كن متأكدا بأننا قد قمنا بتخصيص الموارد اللازمة في سبيل رفع الوعي الاقتصادي لدى عملائنا بما يتوافق مع البيئة الاستثمارية العصرية والمتجددة. إذا كنت جديداً على التداوُل أو كنت متداولا متمرسا، في الحالتَين ستستفيد منالدورة التعليميةالتي يقدمها مديرو حساباتناوالفيديوهات التعليميةالمتوفرة في موقعنا وفيقنواتنا على اليوتيوب. كما وأن موقع وبرامج شركة بانكو إفِكس متوفرة بالكامل للعملاء أصحاب الحسابات التجريبية وأصحاب الحسابات الحقيقية وأيضا زوار الموقع على حد سواء.

خبراء ذوي خبرة مثبتة: يمكنك أن تتّخِذ قرارات التداول وأنت مُطمئن من أنك ستحصل على خدمات تقنية عالية المستوى. تتوفر هذه الخدمات الاحترافية بأي طريقة تُفضلها ما إذا كانت عبر مكالمات ورسائل الهاتف المحمول أو المحادثة الحية أو تقارير عبر البريد الإلكتروني. نحن نرى في تقنيات التواصل الحديثة فائدة كبيرة لمتداولي الفوركس حيث يمكنهم التواصل مع مدراء حسابهم عبر مختلف البرامج كالسكايب Skype والواتس أب Whatsapp وكل وسيلة إضافية متاحة للإيصال ما بين عميلنا ومدير حسابه.

أمان الأموال: نحن نحتفظ بأموال عملائنا فيحسابات منفصلةعن حساباتنا لضمان توفرها لهم في جميع الظروف. تتوفر خدمات الأمن من فيريساين (Verisign) وبنك اتش اس بي سي HSBC)) لضمان أمان وسلامة أموالك. نعتمد تقنية SSL الحديثة للتشفير -والمعتمدة من قبل كبرى المؤسسات المالية والجهات الحكومية- من أجل ضمان القدر الضروري من الحماية عند القيام بالإيداع إلى حسابك التداول عبر موقعنا الإلكتروني أومكالمة هاتفية.

ليس عليك التداوُل بمفردِك: تذكر دائما أنه بإمكانكالاتصال بنالمناقشة برنامجك للتداول والحصول على استشارة احترافية من قبل مديري حسابات ذوي خبرة مثبتة لمرافقتك فيبناء استراتيجيةتتلاءم مع وفرتك المالية، وذلك من خلال الحفاظ على منهاج إدارة مخاطر التداول الصارم والالتزام بشروط التداول المريحة لك.

شركة وسيطة موثوق بها: يَقع مقَرّنا الرئيسي في المملكة المتحدة ولدينامقرات عديدةفي مراكز مالية عالمية. نحن نعمل في السوق منذ فترة طويلة ولدينا اليوم آلاف العملاء الراضون حول العالم. كما أننا مرخّصون ولدينا مكاتب في عدة دول

موارد للتحليل التقني: يختص الخبراء التقنيون بدائرة تداول العملات لدى شركة بانكو افكسبدراسة وتحليلالرسوم البيانية جذريا استنادا الى المؤشرات والمعادلات الرياضية الكلاسيكية إضافة إلى استراتيجيات تداول قمنا بتطويرها ذاتيا وتجربتها ومعاينتها قبل إدخالها الى التطبيق الفعلي. حققت هذه الاستراتيجيات الحصرية نجاحا منقطع النظير ولاقت الثناء والإعجاب من قبل أصحاب المحافظ وتأييدا لتطبيقها في محافظهم
إننا ننصح المُتداولين المبتدئين الراغبين في دخول عالم تداول الفوركس بـإنشاء حساب تجريبيللتعرف على طبيعة التداول العصري بشكل أفضل بالإضافة إلىزيارةالقسم التعليمي المتجدد بشكل دائم ومشاهدةالفيديوهاتالتعليمية. يمكنك دائماالإتصال بناللمزيد من المعلومات. من الممكن أيضا البدء في التداول بمبالغ صغيرة عبرالتسجيل لحساب مايكروبرصيد 25 دولار امريكي فقط والبدء في التداول المباشر على مؤشراتالفوركس,المعادنالثمينة,النفط الخام,الأسهم الأمريكية,مواد التموينوالمزيد.افتححساب حقيقي الآن وتداول علىاليورو,الجنيه الإسترليني, الين اليابانيوالفرنك السويسريفورا!

ما الذي يُميّزنا عن غيرنا من الشركات؟
التداول عبر الانترنت مع شركة بانكو إفِكس يمنحك الثقة والمرونة لتختار من بين مجموعة واسعة من المنتجات منهاالمؤشراتالكبرىوالسلعو94زوج من العملات الأجنبيةالمتداولة في الفوركس. إن توفُّر خدماتنا عالمياً تجعلنا متميزين عن غيرنا من الشركات، كما أن بانكو إفِكس متكوِّنة من مُحلّلين ماليّين يتمتعون بمجموعة واسعة من المهارات في المجال المالي. ما يُميّزنا عن الشركات المُنافِسة لنا هي الخبرة المتوفرة أصلا لدينا وخدمة العملاء الممتازة.




av;m fhk;, ht;s hgfvd'hkdm gj]h,g hgt,v;s ,hgulghj hgH[kfdm








من مواضيع دبلوماسي
توقيع دبلوماسي
 
تم نشر هذا الاعلان بواسطة

دريم للخدمات الدعاية والتسويق


سارع بالاطلاع علي عروض التسويق الجديده
من هنا


رابط صفحتنا للتواصل عبر الفيس بوك
https://www.facebook.com/dream4ad/

رابط حسابنا في خمسات من هنا
دبلوماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس