عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2016, 02:05 PM   رقم المشاركة : [1]
احمد حدادى
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي كيف تبدأ عملية الاستيراد من خلال المواقع الالكترونية


يعتبر العديد من الاشخاص السفر الى الصين والدخول الي عالم التجارة والاستيراد وتحقيق حلم التجارة عبر الانترنت من الصين امرا صعبا خاصة اذا قرروا التعامل مع مواقع صينية للملابس وهو الامر الذى يعتبره الكثير حلم فى الوقت الحالى حيث نرى اعداد كبيرة من الناس تتجه الى فكرة التجارة الالكترونية والاستيراد وبدأ اعمالهم الخاصة بهم.

تبدأ عملية الاستيراد خلال المواقع

كيف تبدأ عملية الاستيراد من خلال المواقع الالكترونية

لذلك من اول الاشياء التى يجب الاهتمام بها هو اختيار نوع المنتج التى تناسب السوق المحلى فى بلدك والمنتج الانسب للعمل به فاختيار المنتج يعتبر من اهم اسباب نجاح عملية التجارة والاستيراد فعملية تحديد المنتج وتحديد جودة الخامات التى يتم بها تصنيع المنتج وطرق التخزين من التفاصيل الهامة التى لا يركز فيها الكثير من الافراد, ولا يقوم ايضا بالاهتمام بسعر المنتج النهائى المقدم للمستهلك وهذا امر خاطئ.

فمثلا اذا اردت استيراد ملابس من خلال مواقع صينية للملابس فيجب عليك ان تتأكد اولا من جودة تصنيع المنتج.ويجب عليك الاستفسار عن طرق تخزين تلك السلع والضمان الذى يقدمه المصنع على تلك البضائع ام لا يوجد ضمان.. وما هو شكل المنتج النهائى وهل يوجد به عيوب تصنيع ام يناسب سوقك المستهدف وعليك ايضا الاهتمام ما اذا كان هناك امكانية لرؤية عينة من المنتج الذى تقوم باستيراده ام لا للتأكد من جودة الخامات والتصنيع.

دعونا الان نترك قليلا فكرة المواقع الالكترونية ونتكلم عن الحياة الواقيعة ونسأل انفسنا سؤالا هاما وهو ما هى اهم اسواق الملابس فى الصين ؟

تمتاز الاسواق الصينية المختلفة بتنوع البضائع والاقسام التى يتم تصديرها للخارج او حتى استخدمها محليا ومن اهم تلك الاقسام هى تجارة الملابس الجاهزة من الصين اذا نظرنا جيدا فسنجد ان هناك العديد من اسواق تجارة الملابس بالصين و من خلال هذه المقالة سنحاول ان ننقل لكم اهم تلك الاسواق التى يجب زيارتها اذا كنت مهتما بفكرة الاسيراد من الصين.

سوق فو لي لملابس الاطفال

من اقدم الاسواق واكبرها فى مدينة كوانزو الصينية, يتميز بتنوع منتجاته ذات الجودة العالية والموديلات المتنوعة والتصاميم التي تتناسب مع الجميع الامر الذى جعل هذا السوق في اولى المراكز في تجارة ملابس الاطفال و قد تم بناء هذا السوق بافضل تصميم ليضم مئات الاقسام والتى تستوعب العديد من المستوردين وتجار الملابس وايضا يتواجد فيه بالطبع اكبر المصنعين من جميع انحاء الصين ويعد سوق فو لى من اضخم الاسواق لبيع ملابس الاطفال فى الصين وخاصة في مدينة كوانزو ويتميز بحجمه الكبير واعداد المتاجر التى تحويه وكثرة مصادره من مختلف دول اسيا واشهرها الصين وهونغ كونغ وتايوان.

سوق شاهو

تم تأسيس سوق شاهو في 1997 وقد قاموا ببناءه على عدة مراحل حتى اكتمل فى نهايو الامر ليكون من اهم الاسواق الرئيسية في تجارة الملابس من مدينة كوانزو وهو يحتوى على العديد من المنتجات المتنوعة والتى تتميز بجودة الخامات العالية والمصنعة من احسن الخامات ويتميز بالاسعار التنافسية بين جميع السلع مقارنة بالاسواق الاخرى.

سوق تشين تانج

سوق تشين تانج العريق تم انشاءه على مساحة تقدر ب 80000 متر وتم عمل هذا السوق لبيع مختلف انواع الملابس الجينز وذلك عن طريق 2000 متجر حول العالم من مختلف الماركات العالمية والتى تتعدد بين الصينية والاسيوية والاوروبية ، اسعار منتجات السوق مناسبة للجميع والخامات جودتها عالية.

موقع تشاينا بيزنس https://www.chinabusiness99.com/ يقدم العديد من الخدمات المميزة لكل من اراد بدأ رحلة التجارة والاستيراد من الصين فلا تتردد فى زيارتنا.


;dt jf]H ulgdm hghsjdvh] lk oghg hgl,hru hghg;jv,kdm








من مواضيع احمد حدادى
توقيع احمد حدادى
احمد حدادى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس