عرض مشاركة واحدة
قديم 04-26-2016, 04:15 PM   رقم المشاركة : [1]
احمد حدادى
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي نصائح هامة يجب الالتزام بها عند السفر الى الصين لاول مرة


ان بلد الصين العظيم يتم ذكرها بشكل يومى تقريبا فى الاخبار الاقتصادية والعالمية وذلك لما تملكه من تنوع كبير فى النشاطات التجارية والاقتصادية واختلاف مصادرها الاقتصادية وتنوع عمليات الاستيراد من الصين وازدهار فكرة التجارة عبر الانترنت من الصين والتى ازدهرت كثيرا فى الفترة الاخيرة الا ان سفر الفرد الى الصين للتجارة والتسوق يعد من اكثر الاسباب شهرة التى تشجع السائحين على زيارة الصين واذا كنت تقوم بزيارة الصين للمرة الاولى فيجب عليك الاستعداد الصحيح لمثل هذه الرحلة.

نصائح هامة الالتزام السفر الصين

عائق اللغة الصينية

ان اللغة الصينية تعتبر من اول العوائق التى سوف تواجها عند زيارتك للصين فى اول مرة فبالرغم من اشتهار اللغة الانجليزية واصبحت تدرس للاطفال فى المدراس فى بداية مراحل عمرهم الا انه يمكنك ان تواجه بعض الصعوبات اثناء التعامل مع الافراد والسكان المحليين الكبار فى السن الذين لا يتحدثون الا اللغة الأم.

احصل على تأشيرة دخولك

اهم ثانى شئ يجب ان تبحث عنه بعد التأكد من صلاحية جوازك الخاص هو ان تحصل على تأشيرة الفيزا. يمكنك التوجه لطلب المساعدة من وكلاء السفر من اجل تخطيط رحلتك الخاصة الى الصين فهو لديه كل الامكانيات لاستخارج تاشيرة دخولك بكل بسهولة من دون ان بقوم بالتدخل بتفاصيل واوراق استخراجها بنفسك.

قم برحلتك من خلال وكيل سياحى

اذا كانت هذه رحلتك الاولى الى الصين فمن الافضل لك ان تستعين بوكيل يساعدك على تخطيط رحلتك فى الصين حيث يقوم بتوضيح الاماكن السياحية الرائعة والتى يجب عليك زيارتها مثل طريق الحرير فى الصين و نهر الياتغتسي ومن دون ادنى شك سور الصين العظيم. ولكن يمكنك ان تبحث عن الاماكن التى ترغب ان تزورها اثناء وجودك فى الصين.

اذهب لزيارة طبيبك قبل الرحلة

عليك قبل الذهاب فى رحلتك إلى الصين ان تقوم بالذهاب الى طبيبك الخاص حتى تتجنب الاصابة بالامراض المنتشرة فى الصين والحصول على الامصال الخاصة بالامراض من اجل تحصين نفسك ووقايتها من الاوبئة التى قد تكون عرضه لها وذلك نتيجة كثرة الجنسيات التى تزور جمهورية الصين الكبيرة. لابد من حصولك على لقاح الصفراء إذا كنت ستزور منطقة مشهورة بهذه الاصابة.

احسب كم ستحتاج من نقود خلال رحلتك

ستحتاج عند القيام برحلتك الاولى الى الصين ان تقوم بمعرفة وتعلم الكثير عن العملة الصينية الرنمينبي ولذلك يجب عليك معرفة كم تساوى تلك العملة بالمقارنة مع عملتك المحلية. فاذا اردت تجارة الملابس الجاهزة من الصين فعليك احتساب التكلفة الصحيحة حتى لا تجد نفسك فى مأزق.

فيما يلى سوف نتحدث عن نبذه صغيرة عن اشهر المناطق فى الصين والتى يمكنك زيارتها

بعد ظهور العديد من الاتجاهات الاقتصادية فى الفترة الاخيرة مثل الاستيراد من الصين والتى تتيح تنقلات العديد من الاشخاص ورجال الاعمال الى الصين مما جعل السياحة بالصين فى اذدهار كبير وانتعاشا فى الفترة الاخيرة. لذلك اذا كان لديك 7 ايام للتمتع والاستجمام فستجد فى هذا الموضوع افضل مدن يمكنك زيارتها فى الصين لتستعيد نشاطتك وطاقتك.

هونج كونج: ان مطار هونج كونج يعتبر من اشهر مطارات العالم ويتم اعتبار المدينة العريقة هونج كونج فى نفس مكانة مدينة شنغهاى من ناحية الاقتصاد والسياحة. فمدينة هونج كونج من المستحيل ان تكون فى مكانة اقل عن مدينة شنغهاى من حيث الحضارة والتاريخ العريق والازدهار الحضارى الذى تشهدة المدينتان فهم متساويان من حيث كل تلك النقاط. كما انها تتمتاز بالتلال والحدائق الخلابة.
غويلين: تتمتاز مدينة غويلين باحتوائها العديد من المناظر الخلابة والتى تعد من المناظر الأكثر اهمية في الصين حيث تجمع قمم الكارستية الرائعة الى جانب نهر لي الذى يجعل من غويلين وجهة العديد من الزائرين، يجب ان تقوم بزيارة “لونج شينج” لرؤية مصاطب الارز.

فى النهاية اذا اردت ان تقوم برحلة استجمامية للصين فيمكنك ان تبحث عن وكيل سياحى موثوق والذى يمكنه ان يوفر عليك الكثير واذا اردت ان تبدأ رحلتك فى التجارة من الصين فيمكنك البحث عن مكاتب الاستيراد السعودية التى يمكنها ان تنجر لك الاوراق الجمركية وساعدك فى العديد من الامور الاخرى فى اسرع وقت.


kwhzp ihlm d[f hghgj.hl fih uk] hgstv hgn hgwdk gh,g lvm








من مواضيع احمد حدادى
توقيع احمد حدادى
احمد حدادى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس