عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2016, 04:16 PM   رقم المشاركة : [1]
احمد حدادى
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي اشهر الاطباق الشرقية فى المطاعم العربية


لعشاق الطعام الذين لم يجربوا انواع المأكولات الشرقية من البلدان الاخرى والذين يريدون أن يخوضوا تجربة فريدة فى تناول الطعام في اشهر المطاعم العربية فى الصين، سوف تواجه صعوبة فى بادئ الامر عند تناول الاطعمة الشرقية ما ان تتعود عليها ستحبها كثيرا وستتمنى ان تكرر تلك التجربة. إذا كنت ترغب في الاستفادة القصوى من تناول الطعام في مطعم عربي، هناك العديد من النصائح التى يجب ان تضعها فى اعتبارك حتى تكون تجربة مميزة.

1. حاول ان تختار احد الاطباق التقليدية التي يقدمها المطعم. هناك العديد من الأطباق التقليدية التي يمكن ان تجدها فى القائمة.

- Briyani وهو طبق شرقى رئيسي تقليدى يحتوى على الأعشاب الشرقية والتوابل، يقومون باعداده مع الأرز البسمتي. وعادة يمكن أن يحتوى على الدجاج، لحم الضأن أو السمك، واللحوم.

اشهر الاطباق الشرقية المطاعم العربية

- Kebabs واحد من الأطباق التقليدية الأكثر شعبية في المطاعم العربية هو طبق الكباب. وعادة ما يحتوى الكباب على اللحوم، مع مزيج من التوابل والبصل والخضروات.
- Baklava وهى نوع تحلية تقليدية، يمكن ان تجدها في معظم المطاعم العربية وهو عبارة عن معجنات حلوة مليئة المكسرات.

2. ابدأ بالمقبلات: عند بدايتك فى تجربة الطعام الشرقى لاول مرة فى احد المطاعم فان من الضرورى ان تبدأ بالمقبلات اولا لان الوجبات الخفيفة يمكن ان تعطيك فكرة عن الاطباق الرئيسية وتساعدك كثيرا فى معرفة ما تريد تناوله بعدها. سلطة التبولة يعتبر من اشهر الاطباق الشعبية التى يمكن ان تجدها فى المطاعم الشرقية. تحتوى قوائم تلك المطاعم على العديد من الخيارات المميزة والصحية التى يمكن الاختيار من بينها.

3. المطاعم الشرقية تتميز بالديكورات المميزة التى تشعرك بالبلدان الشرقية. هذا قادر على تحسين تجربتك الكلية للطعام كما ان الديكور العربي التقليدي والإضاءة تضيف اجواء والوان دافئة.
يمكنكم زيارة العديد من المطاعم العربية في كوانزو, اذا كنت فى الصين فعليك تجربة مطعم الخليج الصينى.


haiv hgh'fhr hgavrdm tn hgl'hul hguvfdm








من مواضيع احمد حدادى
توقيع احمد حدادى
احمد حدادى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس