عرض مشاركة واحدة
قديم 10-30-2008, 07:56 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Thumbs up نتائج جولة التاسعة من دوري الايطالي


نابولي وأودينيزي ينفردان بقمة الكالتشيو

نتائج جولة التاسعة دوري الايطالي


انفرد نابولي واودينيزي بالصدارة بفوز الأول الكبير على ضيفه ريجينا 3-صفر، والثاني الثمين على مضيفه كاتانيا 1-صفر، وسقوط شريكهما السابق انتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الثلاثة السابقة في فخ التعادل أمام مضيفه فيورنتينا صفر-صفر الأربعاء في المرحلة التاسعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ورفع كل من نابولي واودينيزي رصيده إلى 20 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ميلان الذي واصل انتصاراته بتغلبه على ضيفه سيينا 2-1، في حين تراجع انتر ميلان إلى المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

في المباراة الأولى، تابع نابولي صحوته بعد خسارتين متتاليتين أمام بنفيكا البرتغالي صفر-2 في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي وجنوى 2-3 في الدوري المحلي وحقق فوزه الثالث على التوالي بعد تغلبه على يوفنتوس 2-1 ولاتسيو 1-صفر.

وفرض المهاجم الأرجنتيني جرمان غوستافو دينيس نفسه نجما للمباراة بتسجيله هاتريك في الدقائق 7 و16 و63.

اودينيزي - كاتانيا

وفي الثانية، حذا اودينيزي حذو نابولي وحقق فوزه الثالث على التوالي بعد الأول على توتنهام الانكليزي 2-صفر في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي والثاني على روما 3-1 في الدوري المحلي، وانتزع 3 نقاط ثمينة من مضيفه كاتانيا الذي مني بخسارته الأولى في مبارياته الثماني الأخيرة حيث تعود آخر خسارة له إلى 13 أيلول/سبتمبر الماضي عندما سقط أمام انتر ميلان 1-2.

وسجل التشيلي اليكسيس سانشيز (13) وفابيو كوالياريللا (83) الهدفين.

فيورنتينا - انتر ميلان

وفي الثالثة، انتهت مباراة القمة بين فيورنتينا وانتر ميلان بالتعادل السلبي.

وهي المرة الثانية على التوالي التي يفشل فيها انتر ميلان في تحقيق الفوز بعد الأولى أمام ضيفه جنوى (صفر-صفر) الأحد الماضي، علما بأنه خاض المباراة في غياب مهاجميه الأرجنتيني خوليو كروز والبرازيلي ادريانو لاستبعادهما من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لأسباب تأديبية.

في المقابل، خاض فيورنتينا المباراة في غياب هدافه الدولي البرتو جيلاردينو لإيقافه مباراتين بسبب تسجيله هدفا بيده في مرمى باليرمو (3-1) في مباراة الفريقين الأحد الماضي.

مباريات أخرى

وفي الرابعة على إستاد "سان سيرو"، حقق ميلان فوزه الثالث على التوالي في الدوري والرابع في مختلف المسابقات عندما تغلب على سيينا 2-1.

ومنح المهاجم المخضرم فيليبو اينزاغي التقدم لميلان في الدقيقة 31، بيد أن الضيوف نجحوا في إدراك التعادل في الدقيقة 54 عبر سيموني فيرغاسولا، قبل أن ينجح لاعب الوسط الدولي البرازيلي كاكا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

واستعاد لاتسيو نغمة الانتصارات بعد تعادل مع ليتشي 1-1 وخسارتين متتاليتين أمام بولونيا 1-3 ونابولي صفر-1، وانتزع فوزاً ثميناً من مضيفه كييفو 2-1.

كان كييفو البادئ بالتسجيل بواسطة سيرجيو بيليسييه في الدقيقة 11، بيد أن لاتسيو رد بعد 3 دقائق بواسطة مهاجمه المقدوني غوران بانديف (14) رافعاً رصيده إلى 5 أهداف في المركز الثالث على لائحة الهدافين، قبل أن يسجل مدافع كييفو اندريا مانتوفاني هدف الفوز للضيوف عندما أودع الكرة بالخطأ في مرمى فريقه (82).

وقاد لاعب الوسط الدولي التشيكي السابق بافل ندفيد فريقه يوفنتوس إلى انتزاع فوز ثمين من مضيفه بولونيا 2-1.

وسجل ندفيد الهدفين في الدقيقتين 12 و56، وقلص ماركو دي فايو الفارق في الدقيقة 74 رافعاً رصيده الى 4 اهداف هذا الموسم.

كما فاز جنوى على كالياري بهدفين لليوناني سقراطيس باباستافوبولوس (25) والبرازيلي تياغو موتا (55) مقابل هدف لباولو بيانكو (66).

ولعب كالياري بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 76 لطرد ميكيلي فيني لتلقيه الانذار الثاني.

وفاز تورينو على اتلانتا بهدفين لنيكولا اموروزو (62) وروبرتو ستيلوني (64) مقابل هدف لسيرجيو فلوكاري (66).

وتعادل ليتشي مع باليرمو بهدف لدانييلي كاتشيا (22) مقابل هدف لايديسون كافاني (88).

ولعب أصحاب الأرض بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 75 اثر طرد غييرمو غونزالو سويريز جاكومازي لتلقيه الإنذار الثاني.

وأوقف المطر الغزير مباراة روما وسامبدوريا على الملعب الأولمبي في العاصمة الايطالية حيث اضطر الحكم إلى وقفها بعد مرور ست دقائق على انطلاقها لسوء ارض الملعب. وسيعين الاتحاد الايطالي موعداً آخر لإقامتها.



kjhz[ [,gm hgjhsum lk ],vd hghd'hgd








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس