عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2016, 06:09 AM   رقم المشاركة : [1]
samerkamel
:: تكنو ماسي ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي زراعة الشعر انتشرت بشكل كبير في كثير من الدول



زراعة الشعر انتشرت بشكل كبير


التعامل مع 56 مليون الأميركيين تساقط الشعر. يتحدث مع الدكتور سكوت طومسون من ولاية يوتا بلاستيك الوجه لمناقشة بعض الخيارات لتلقي ال****.

نيقية: الدكتور سكوت طومسون هو الانضمام لي الآن من يوتا بلاستيك الوجه، ونحن نتحدث عن أعلى تقنيات زراعة الشعر، وهناك حقا اثنين من أهمها الدكتور طومسون.

الدكتور تومسون: هذا صحيح. هناك نوع من تقنية تسمى FUT أو الشريط التقليدي وذلك حيث أننا إزالة شريط من الشعر من الخلف هنا وبعد ذلك نحن مجرد قطع ليصل إلى بصيلات الشعر الفردية وغرسها. الآن هذا هو تقنية كبيرة لكنها لا تترك ندبة على الجزء الخلفي من الرأس. ومن ثم دعا تقنية أخرى FUE. مسامي وحدة استخراج حيث أننا في الواقع إزالة كل بصيلات الشعر بشكل فردي من نوع من متناثرة النمط مجلس المدقق إلى هنا ثم تحرك إلى الأمام.

نيقية: كيف شعبية أو ناجحا هي إما واحد؟

الدكتور تومسون: وهم كل من تقنيات كبيرة وأنت تعرف ذلك يعتمد فقط على نوع من ما كل مريض تبحث عنه. إذا كنت شخص أن يقطع شعرك حقا قصيرة قد لا ترغب تلك الندبة الخطية ثم الخيار الآخر قد يكون أفضل، وأحيانا يمكن أن نحصل على المزيد من الطعوم من أسلوب شريط لذلك مجرد نوع من يعتمد يتم تقييم كل شخص على حدة.

نيقية: هل هناك مرشحا مثاليا هناك واحد أو الآخر أو على حد سواء من أجل زراعة الشعر؟

الدكتور طومسون: أعتقد أن أي شخص هو مرشح لمناقشة الآن إذا كنت 22 سنة وكنت قد فقدت كل من شعرك، وربما كنت لا مرشح جيد لجراحة زراعة الشعر لأنك ربما لم يكن لديك الكثير من المواد المانحة أو حتى لو كنت رقيق وكنت 25 نحن نوع من تريد أن ترى ما سيحدث. لديك سوى كمية معينة من الشعر مرة أخرى هنا التي يمكن استخدامها لذلك علينا أن نكون حكيمة في كيف نفعل الأشياء.

نيقية: هل النتائج دائمة زراعة الشعر؟

الدكتور تومسون: نعم، نتائج دائمة. الآن عليك أن تستمر في فقدان الشعر هنا أنك تخسر بالفعل هناك بعض الأدوية التي يمكن أن تساعد على إبطاء وصولا لكن عادة الشعر الذي هو انتقل من هنا مرة أخرى إلى الجبهة لا يذهب بعيدا.





.vhum hgauv hkjavj fa;g ;fdv td ;edv lk hg],g








من مواضيع samerkamel
samerkamel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس