عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2008, 10:43 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

Post أروع هاتف جوال إلى الآن ...


بانتك L-4000V - جوالاً أم كاميرا فيديو camcorder؟!



في الآونة الأخيرة يمكن اعتبار بأن الشركات الكورية قد سيطرت على السوق العالمية للإلكترونيات وخاصة سوق الجوالات من خلال المنتجات الفريدة والغريبة التي تمثل تطور التكنولوجيا الرقمية في كوريا بشكل كبير ونذكر هنا شركة سامسونغ وحصولها على شهادات ابتكار كثيرة في هذا المجال وأيضاً شركة LG


أروع هاتف جوال الآن

وهاهي شركة بانتك تحصل على جائزة التصميم العالمي ( IF Design Award ) لتصميمها الفريد لجوال L-4000V بكاميرا تصوير فيديو (camcorder) .


أروع هاتف جوال الآن

ويتمتع هذا الجوال بخفة الوزن إذا ما قورن بكاميرات الفيديو الأخرى . وهو مجهز بشاشة TFT تدعم 262 ألف لون يمكن استعمالها أيضاً لتكون شاشة العرض لكاميرا الفيديو .



أروع هاتف جوال الآن


يوجد في هذا الجوال أيضاً كاميرا 2.1 ميغابيكسل ذات تكبير بصري 3X قادرة على التقاط الصور وتصوير الفيديو مع ميزة ضبط التصوير الذاتي (Auto Focus) .


أروع هاتف جوال الآن



تبلغ أبعاد هذا الجوال 88.5×45.2×25.45مم وتعتبر أبعاده كبيرة نوعاً ما إذا ما قورنت بأبعاد الجوالات الأخرى لكن يجب أن لا ننسى بأنه مجهز بكاميرا تصوير فيديو camcorder الشيء الذي يجعله فريد عن الجوالات الأخرى وهذا الجهاز مجهز ببطارية ليثيوم آيون تعمل في حالة التكلم لمدة 200 دقيقة ولمدة 150 ساعة في حالة الاستعداد .



أروع هاتف جوال الآن


يبلغ وزنه حوالي 150غ – يوجد ذاكرتين في هذا الجهاز حوالي 128 ميجابايت ذاكرة SDRAM و512 ميغابايت ذاكرة فلاش ويمكن توسيع الذاكرة عن طريق بطاقات mini-MMC والشيء الملفت بأن هذا الجوال الكاميرا يمكن توصيله مع أي منصب ثلاثي القوائم ليعمل بكاميرا تصوير فيديو .

أروع هاتف جوال الآن


يدعم هذا الجوال خاصية الأشعة تحت الحمراء (IrDA) بالإضافة إلى دعم الرسائل القصيرة SMS والرسائل متعددة الوسائط MMS وأيضاً يوجد منفذ USB . بالإضافة إلى ذلك يوجد راديو FM ومشغل موسيقى MP3
__________________


دمتم بحفظ الرحمن



Hv,u ihjt [,hg Ygn hgNk >>>








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس