عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2016, 08:17 PM   رقم المشاركة : [1]
samerkamel
:: تكنو ماسي ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي دورات تدريبية في بريطانيا



دورات تدريبية بريطانيا
دورات تدريبية بريطانيا








دورات تدريبية في بريطانيا



تعتبر بريطانيا من أهم مراكز العلم الحديث ليس التعليم العالي فقط بل مجال التدريب العلمي والمهني في مختلف المجالات. يوجد في المملكة المتحدة العديد من مراكز التدريب البريطانية التي تعمل في العاصمة لندن بمختلف اللغات. يمكن لنا في الأكاديمية توفير برامج تدريب عملية داخل أهم الشركات في المملكة المتحدة وأوروبا.
لندن هي مدينة المال والأعمال ووجهة الاستثمار للعرب والصينيين والروس برؤوس أموالهم الكبيرة حيث توفر العاصمة ملاذاً أمناً للاستثمار بعيد المدى. وجود الأكاديمية في لندن أكسبها تميزاً كبيراً من حيث نوعية التدريب المميز الذي نقدمه مع شركائنا.
نعمل في جميع أرجاء بريطانيا خاصة في العاصمة لندن و المدن الرئيسية مثل مانشستر وجلاسكو واكسفورد. أضف الى ذلك نعمل في 30 دولة حولة العالم مع التركيز على أوروبا.
نقدم في الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير نموذجا مميزاً بحيث نعرض أكثر من 1300 دورة تدريبية في مختلف مجالات الإدارة والمحاسبة والمالية والعلوم والسياسة والأعلام والعلاقات العام والنفط والغاز وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
لدينا تعاقدات مع عدد كبير من الوزارات في السعودية والأمارات وقطر وعمان والكويت وليبيا بالإضافة لشركات خاصة وشركات نفط مثل أرامكو وسابك وأدنوك وغيرها.
يمكنك الاطلاع على الدورات التي تقدمها الأكاديمية البريطانية بالموقع العربي
موقعنا الرسمي باللغة الإنجليزية
ومن المهم اعلام الباحث عن دورة تدريبية في بريطانيا التأكد من أن المؤسسة أو الشركة التدريبية شركة حقيقية قوية ومسجلة ولها حساب بنكي في بريطانيا. حيث دأبت بعض الشركات العربية مؤخراً على ايهام العملاء أن لها مكاتب في بريطانيا في حين أنه لا يوجد لها أي تمثيل أو وجود على أرض الواقع.
تصفح دوارتنا التدريبية في بريطانيا من خلال القائمة التالية:











من نحن







برامج جديدة
















  • دورات تدريبية بريطانيا
  • دورات تدريبية بريطانيا
  • دورات تدريبية بريطانيا
  • دورات تدريبية بريطانيا



Copyright © 2016. الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير.








],vhj j]vdfdm td fvd'hkdh








من مواضيع samerkamel
samerkamel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس